يعد فستان العروس من أهم تقاليد حفلات الزفاف، ومعروف أنه يتميز باللون الأبيض الناصع. لكن، مؤخراً، اختلف الأمر قليلاً، إذ أصبح بإمكان العروس الاختيار من بين عدة أنماط، وأغلبها بعيدة عن الفستان المتعارف عليه منذ زمن.
وتتنوع فساتين الزفاف الرائجة في 2022، بين البساطة والنعومة حيث يسهل على العروس اختيار الفستان المناسب لذوقها، وأهم ما يميز فساتين الزفاف هو شعور العروس بالراحة.
في هذا التقرير، سوف نستعرض أفكار الفساتين غير التقليدية الرائجة لهذا العام، والتي يمكنك ارتداؤها في حفل زفافك.

 

1. فستان الزفاف المطرز بالورود
قد لا تكون المرة الأولى التي تشاهدين فيها فستان الزفاف المطرز بالورود، فقد كان رائجاً قديماً بين الأميرات، وعاد بقوة هذا العام، فالتطريزات الناعمة بالورود تضيف الكثير من الأناقة والتميز إلى الفستان، كما تمنح العروس إطلالة ساحرة ومميزة للغاية.

 

2. فستان الزفاف بلون الشامبين
مع اتجاه حفلات الزفاف إلى البساطة والاقتصار على حفل صغير للمقربين، أصبح بإمكان العروس ارتداء ما ترغب فيه، ومن بين ألوان الفساتين الرائجة لمثل هذه الحفلات، فستان الزفاف بلون الشامبين، الذي يتناسب مع جميع ألوان البشرة، ويمنح العروس إطلالة رقيقة ومميزة.

 

3. فستان الزفاف بألوان الباستيل
قد يبدو الأمر غريباً على البعض، لكن الفتيات اللاتي يحببن الظهور بشكل مختلف وغير تقليدي، يمكنهن اتباع صيحة 2022، باعتماد فستان زفاف بلون بعيد عن الأبيض، ومن ضمن قائمة ألوان فستان الزفاف لهذا العام، ألوان الباستيل الرقيقة، خاصة في فصل الصيف، حيث تناسب الإطلالة العفوية مع الحفاظ على جمال وجاذبية العروس.

 

4. فستان الزفاف بتدرجات الألوان
يعد فستان الزفاف المدرج بلون مميز من الأسفل من أشكال الفساتين غير التقليدية المناسبة للفتاة العصرية والأنيقة، ويتميز فستان الزفاف من هذا النمط بمنح العروس إطلالة مُفعمة بالحيوية والثقة، لكن يفضل أن تظل الألوان ناعمة ورقيقة.