تتغير أساليب وأنماط الموضة في شهر رمضان تماماً، وتتسم بالاحتشام والأناقة، وتعمل مدونات الموضة والمؤثرات على إلهام المتابعات بخيارات مثالية لأزياء تناسب كل يوم، وأخرى مناسبة لتجمعات الإفطار والسحور.
في هذا التقرير، سوف نستعرض أجمل إطلالات مدونات الموضة الرمضانية، حتى تقتبسي منها إطلالتك، وتسحري الجميع بأناقتك وأسلوبك الفريد والمُبدع.

 

إطلالة نور العزاوي 
خطفت البلوغر نور العزاوي الأنظار بإطلالة مميزة من القفطان الميتاليك المزين بالتطريزات الشرقية، وجمع القفطان بين درجات البني الميتاليك، والتطريزات الذهبية الرائعة، مع مكياج بالألوان الترابية.

 

إطلالة فوز الفهد
تشارك مدونة الجمال والموضة، فوز الفهد، متابعيها بأحدث صيحات الأزياء الرمضانية، من خلال قطع ساحرة تحبس الأنفاس، وتنسيقها بأسلوب عصري ممزوج بالأناقة والرقي.

 

إطلالة العنود بدر
منذ بداية الشهر الكريم، تنشر مدونة الموضة، العنود بدر، إطلالة رمضانية مميزة، لتشارك متابعاتها وتلهمهن أحدث صيحات الموضة والأزياء المحتشمة.

 

إطلالة الدكتورة خلود
تتميز الدكتورة خلود بأسلوبها الخليجي الأنيق، وتحرص دائماً على الظهور بإطلالات فاخرة للغاية، سواء في الأزياء أو الإكسسوارات، مع لمسات عصرية وخاصة لتبهر بها متابعاتها، كما تحرص على ظهور بناتها بإطلالة رمضانية مشابهة لإطلالة تخطف الأنظار.

 

إطلالة لما العقيل
تتسم إطلالات مدونة الموضة لما العقيل بالبساطة والفخامة، وتشارك متابعاتها بأحدث إطلالاتها اليومية والمناسبة لشهر رمضان الكريم، ومن أبرز الإطلالات التي سحرت بها الجميع هي القفطان الأبيض المطرز بالخيوط الذهبية، ونسقته مع فستان أبيض أنيق، وتسريحة شعر مموج مع مكياج بسيط يناسب الأجواء الرمضانية.