على غير عادتها في اختيار إطلالاتٍ سوداء، ارتدت نجمة برامج الواقع الأميركية ومؤسسة Skims، كيم كاردشيان، واحدةً من أكثر إطلالاتها جموحاً وغرابةً حتى الآن، حيث أطلت وهي ترتدي زياً أشبه بزي الأبطال الخارقين. 
وفي التفاصيل، خرجت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً من أحد الأماكن، وهي ترتدي قميصاً بياقة مدورة مطبوعة عليه ألسنة اللهب مع تنورة ملفوفة من الجلد الأحمر، وقفازين، وحذاء من دار الأزياء الفرنسية "بالنسياغا". 

كما أكملت إطلالتها بحمل حقيبةٍ باللون الأسود من "بالنسياغا" مصنوعة من الفرو الأسود، ونظارة شمسية متطابقة. 
ولفتت هذه الإطلالة الأنظار، لأن نجمة برامج الواقع تخلت فيها عن اللون الأسود والملابس الأحادية اللون، وتشابهت بشكل مذهل مع "البدلات الرائعة"، التي ترتديها عائلة بار في فيلم "The Incredibles"، من إنتاج شركة ديزني. 
بينما تعمل كاردشيان، مع المصمم داني ليفي، فمن المحتمل أن تكون لزوجها السابق، كانييه ويست، علاقة بزيها الذي يبدو مستوحى من الشخصية الخارقة هيلين بار (الستيغيرل)، حيث إنه وبعد كل شيء يريد إنهاء كل شيء وتكريس حياته لكونه مصمم أزياء، وفقاً لما كشفته كيم مؤخراً. 

ويعود السبب في هذا الربط بين الزي الجامح الذي اختارته كيم وطليقها السابق كانييه، هو أن الأخير معجب كثيراً بفيلم "Incredibles"، بعد أن ذكر أن هذه الرسوم المتحركة كانت السبب في موافقته على الجلوس، للحصول على اعترافات في "Keeping Up With the Kardashians"، عام 2019. 

وكشفت نجمة برامج الواقع، مؤخراً، أن كانييه كان على استعداد تام لتكريس حياته المهنية؛ ليصبح "ستايليست" كيم كاردشيان الخاص، حيث أخبرت الأخيرة صديقتها أثناء استعدادها لإطلالتها في برنامج Saturday Night Live بأن كانييه ويست "يريد إنهاء كل شيء، وتكريس حياته ليكون مصمم الأزياء الخاص بي".

إقرأ أيضاً: رودولف هلال: مريم نور صعبة وزياد الرحباني أثر فيّ