عادةً تقوم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بجلسة تصوير أو اثنتين بارزتين خلال شهر رمضان المبارك، تحرص من خلالها على ارتداء أزياء تتناسب مع الشهر. 
ومؤخراً، شاركت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور لها من أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها، حيث أطلت فيها بعبايةٍ رمضانية لافتة باللون البرتقالي، تميزت بتصميمها العربي. 

وجاءت هذه العباية على شكل معطف دون كمين، وجرى تزيينها بنقشات طيور وأزهار مطرزة بخطوط ذهبية اللون مع بروكار حريري، ويصل سعرها إلى 1250 دولاراً. 
واستعرضت النجمة اللبنانية، في تلك الصور التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، قوامها الممشوق، ووزنها المثالي في هذه الإطلالة العصرية، لتلاقي الكثير من التفاعل والإطراءات من قبل محبيها ومعجبيها. 
وقبل أيامٍ من هذه الإطلالة، اختارت وهبي أن تطل على متابعيها في "إنستغرام"، بفستانٍ طويلٍ واسعٍ باللون الأخضر، من تصميم أنطوان قارح، يميزه الديزاين الذهبي عند الجزء الأعلى منه، وهي الإطلالة التي أثنى المتابعون فيها على جمال نجمتهم. 

وبذلك تكون النجمة قد اختارت إطلالات شرقية تناسب أجواء رمضان. 
وعلى صعيد آخر، كان قد تصدر اسم هيفاء وهبي وقصي خولي صفحات "السوشيال ميديا"، بعد أن صرحت بأنها تعتبر خولي من أكثر الأشخاص الذين يقدمون صورة الممثل السوري بطريقة جميلة، مبدية إعجابها بتمثيله. 
ما دفع قصي للرد عليها عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، وكتب: "النجمة هيفاء وهبي، أتمنى لك التوفيق والتألق الدائم، شكراً على كلامك واهتمامك، بكبر فيكي، تحياتي". 
يُذكر أنه، وفي بداية هذا الشهر، وثّقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أجواء إفطار رمضان برفقة والدتها المصرية سيدة عبدالعزيز جاد، في منزل الأخيرة، حيث نشرت الأولى مجموعة من المقاطع المصورة التي أظهرت لحظة دخولها لمنزل والدتها، وجانبًا من الأطعمة على مائدة الإفطار. 
كما نشرت مجموعة من الصور النادرة لوالدتها من مراحل عمرية مختلفة، واحدة قبل الزواج، وأخرى بعد إنجابها لأولادها، وثالثة لم يتضح توقيتها.

إقرأ أيضاً: حسن الرداد: لم أندم على "كلبش" وعشت اكتئاباً لسنتين