يبدو أن فريق عمل مسلسل "مع وقف التنفيذ" مستمرٌ في تقديم الهدايا لنجماته، فبعد أن قدم هديةً للنجمة سلاف فواخرجي، قام الفريق اليوم بتقديم هديةٍ مماثلة للنجمة صفاء سلطان. 
وشاركت صفاء سلطان صورةً للوحة، قالت إنها جاءتها هدية من فريق عمل المسلسل، أرفقتها بتعليقٍ جاء فيه: "لمَّا بتعطي من كل قلبك حب وعطاء، وتلاقي بالمقابل تقدير وامتنان قلبك من جوا بيفرح وبتنرسم على وجهك ابتسامة رضا وسعادة.. إنه تعبك ماراح هدر". 
وحملت تلك اللوحة في طياتها صورةً للنجمة السورية من أحداث العمل، حيث أشارت صفاء إلى أن الصورة التقطها المصور الفوتوغرافي طارق جنبكلي، مُقدمةً شكرها لجميع من ساهموا في نجاح العمل، وكذلك الشركة المنتجة على الحب والعطاء والتقدير الذي يقدمونه، ومبديةً سعادتها بالهدية التي وصلتها منهم. 
كما شكرت مخرج العمل سيف الدين سبيعي، واصفةً إياه بـ"نجم العمل". 

ولم يترك الجمهور هذا المنشور من دون التعليق عليه، حيث تباينت التعليقات ولكن أغلبها جاء ليؤكد إعجابه بشخصيتها في المسلسل، وقدرتها على تجسيد الدور بشكل صحيح، وإعطاء نكهة خاصة للعمل والشخصية. 
وتؤدي الفنانة صفاء سلطان في "مع وقف التنفيذ" شخصية "عتاب"، الفتاة التي جلبت العار لإخوتها حسب اعتقادهم لأنها تعرضت للاغتصاب من قبل أحد العاملين بالسحر والشعوذة. 
ونتيجةً لذلك يقرر إخوتها قتلها، إلا أنها تهرب من المنزل بمساعدة والدتها إلى لبنان مع اعتقاد إخوتها أنها ماتت، لكن وقبل وفاة الأم تكشف للإخوة حقيقة ما جرى. 
وكانت صفاء سلطان قد تمكنت من تحقيق نجاح كبير بشخصية "عتاب"، ونجحت في استمالة الجمهور، حيث تداول مرتادو السوشيال ميديا، مشاهد مؤثرة لسلطان من الحلقة الثامنة بعد مجيء "عتاب" سراً لمنزل ذويها ودخولها غرفة والدتها المتوفاة "أم هاشم"، إذ أكد المتابعون صدق وواقعية المشهد من خلال أداء صفاء المُتقن.

إقرأ أيضاً: بطلة خارقة.. كيم كاردشيان بإطلالة غريبة