استطاع النجم السوري فايز قزق خطف الأضواء من العديد من الفنانين، الذين تعرض أعمالهم في سياق الدراما الرمضانية هذا العام.
ورغم مشاركته في بطولة مسلسلين سوريين هما "كسر عضم"، و"مع وقف التنفيذ" إلا أن أداءه العالي في "كسر عضم"، الذي يعرض عبر قناة أبوظبي، نال إشادات واسعة من قبل عدد كبير من الجمهور، لاسيما تلك المشاعر المتضاربة التي أبداها بتلك اللحظات التي سبقت إعلامه بنبأ وفاة ابنه "ريان"، والانتقال إلى النقيض تماماً بعد علمه بحدوث الوفاة.
واستطاع قزق التنقل ببراعة من شخصية المسؤول الفاسد عديم الرحمة الذي يتوعد عقاب ابنه وجزاءه، إلى إظهار عاطفة الأبوة بصورة عفوية أقنعت جميع المتابعين ولفتت الأنظار إلى حرفيته التمثيلية العالية التي وصفها الكثيرون بأنها مثلت أداءً حقيقياً، وجسدت مشاعر أي أب في العالم مهما بلغت قسوته.

كما أثنى عدد كبير من المشاهدين على إظهار قزق مشاعر حقيقية لحظة علمه بموت ابنه، وما لحقها من لحظات انكسار وندم أبداها في وداعه الأخير له، معتبرين أنه ستطاع أن يقدم دور الأب بجميع تفاصيله وكل أسراره، لاسيما بعد فقدان ابنه. 
وعلقت الفنانة أماني الحكيم على هذا المشهد، بالقول: "أحياناً مشهد بيغني عن كل دراما رمضان.. وفنان بيحسسك إن الدراما لسه بخير".
وشارك الممثل عامر العلي رأيه بهذا المشهد، كاتباً: "الفن الحقيقي هوه اللي بيقدر يحققلك متعة المشاهدة وبنفس الوقت يستفز حواسك ومشاعرك حتى المتناقضة منها في لحظة وحدة". في إشارة إلى التناقضات التي رسمها قزق بمشاعره، واستفز بها عواطف الجمهور، ودفعهم للتعاطف معه رغم قسوته وفساده وشره الذي أظهره طيلة الحلقات الماضية.
وقال آخرون إنهم سعدوا عند معرفتهم بإسناد دور البطولة في المسلسل لفايز قزق، لأنهم يرونه من الفنانين المظلومين في الوسط الفني السوري، كونه يستحق أن يتصدر الكثير من الأعمال لما يتمتع به من موهبة فنية عالية، ومخزون فكري عميق يستطيع من خلالهما ترجمة الشخصيات التي يقدمها بكل براعة وإبداع.

وسبق أن وصفت مخرجة العمل رشا شربتجي المسلسل بأنه يتناول تداعيات الحرب، خاصة من الناحية الاقتصادية، واضعاً يده على وجع كبير يتمثل بثغرات القانون في زمن الفوضى التي تمكّن من هم "بلا ضمير"، سواء من الكبار أو الصغار، ومن أصحاب القرار وغيرهم، من كسر عظام الشعب المسكين الذي لا يجد قوت يومه. 
ومسلسل "كسر عضم"، الذي يعرض عبر قنوات أبوظبي من تأليف علي الصالح، وإخراج رشا شربتجي، وبطولة كل من: كاريس بشار، فايز قزق، خالد القيش، نادين تحسين بيك، كرم الشعراني، ولاء عزام، يزن السيد، ومحمد قنوع، وعدد كبير من نجوم الدراما السورية.

إقرأ أيضاً: فريق "مع وقف التنفيذ" مستمر في منح الهدايا.. هذه المرة لصفاء سلطان