في ليلة من ليالي رمضان المميزة، دعت الإعلامية وسفيرة النوايا الحسنة للمرأة والطفل، فاديا الطويل، الشخصيات العامة والأصدقاء من المشاهير والنجوم إلى سحور في خيمة "لحظات رمضانية" بدبي، ليعيشوا أجواء ولحظات ساحرة لا تُنسى.
وأبهرت الطويل حضور خيمتها الرمضانية بفقرات متعددة غنية بالمفاجآت، وكانت أبرزها فقرة غنائية للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، الذي عاد للظهور على خشبة المسرح، عن طريق تقنية "الهولوغرام".

وقالت الإعلامية عن تقنية "الهولوغرام"، في لقاء لأحد البرامج: "هذه أول خيمة رمضانية في الشرق الأوسط تعتمد هذه التقنية، ما ألقى قبولاً واسعاً من الحضور، وجعل الخيم مميزة للغاية"، لافتة إلى أن جميع الحجوزات قد نفدت، نظراً للعروض المختلفة التي تقدمها "لحظات رمضانية".
كما تضمنت خيمة فاديا الطويل الرمضانية عدداً كبيراً من العروض الترفيهية المميزة، ومن ضمنها فقرة التنورة، وفقرات غنائية شاركت فيها بنفسها مع أصدقائها المقربين.

وحضر سهرة الخيمة الرمضانية "لحظات رمضانية" عدد كبير من نجوم المجتمع والشخصيات العامة والمشاهير ومدونات الموضة والأزياء، جاء على رأسهم: عبدالمنعم عمايري ولجين عمران وجيني أسبر وكابتن ريما العبدالله ورنا الشافعي وهالة القصير، ودانية الشافعي، وليلى عزيز، وإيمان بسيوني، ومهند هذيل، وأمل غربي، وهنادي جابر، وهدى ياسين.
وخطفت فاديا الطويل الأنظار بإطلالة ملكية فخمة، حيث ارتداء قفطاناً باللون الأبيض الحريري المزين بالتطريزات والأحجار الكريمة الرقيقة من العلامة التجارية "ريشة"، بتوقيع مصممة الأزياء شهد الشارود، ونسقت معها تصفيفة شعر بسيطة ومكياجاً كلاسيكياً، ليتناسب مع الأجواء الرمضانية.

إقرأ أيضاً: محمود عبدالمغني يوجه عتاباً شديداً إلى الرجال.. فما القصة؟