ردت الفنانة أنغام على الممثل المصري أكرم حسني، حول إمكانية غنائها عملاً من كلماته أو ألحانه، بالتعليق بأن هذا الأمر يسعدها.
وفي التفاصيل، ظهر أكرم بمقابلة إذاعية مع إنجي علي، وأجاب على سؤال حول الفنانة التي يحبها بحرف الألف بالقول: "أنغام"، لتوجه له مقدمة البرنامج سؤالاً آخر عن إمكانية أن يكتب أو يلحن لها عملاً غنائياً، ليجيب بأن له الشرف أن يكتب لها، متمنياً أن يسعده الحظ بهذا الأمر.

وشارك حسني هذا المقطع، عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، مشيراً به إلى أنغام؛ لتقوم الأخيرة بمشاركته أيضاً، والتعليق عليه: "قلبي أنا ستو أنا.. أكرم بك حسني، يسعدني أغني حاجة من كتاباتك".
ولم يفوت أكرم حسني الفرصة ليعود بمشاركة المقطع مرة ثانية، مطالباً أنغام بتحديد الزمان والمكان أمام جميع المتابعين؛ ليذهب ويسمعها شيئاً مما كتبه؛ عله ينال إعجابها وتغنيه.

وتشارك أنغام بدراما رمضان، من خلال أدائها تتر مسلسل "فاتن أمل حربي"، بأغنية "أنا مش ضعيفة"، والمسلسل من بطولة نيللي كريم.

فيما ظهر أكرم حسني ببطولة المسلسل الكوميدي "مكتوب عليا"، الذي يجمعه بكل من عمرو عبدالجليل، وآيتن عامر وهنادي مهنا وأحمد فهمي وحنان سليمان.
وشهد المسلسل ردود فعل هائلة من عدد كبير من نجوم مصر في مختلف المجالات، كان أبرزهم نجم ليفربول وقائد منتخب مصر لكرة القدم، محمد صلاح، الذي كشف متابعته للعمل، ليبدأ بعدها حوار عبر "إنستغرام"، بين صلاح وحسني بدأه صلاح عندما شارك فيديو يظهر به أكرم حسني، في أحد مشاهد المسلسل، وعلق عليه بالقول: "إنت جامد أوي أقسم بالله"، ليرد حسني: "أنا جامد.. أومال انت تبقى أي".

وعاد أكرم حسني، بعد ذلك، وسأل جمهوره عبر "إنستغرام": "لما أصحى ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا.. المفروض أعمل إيه؟". 
ولم يكن صلاح وحده من أبدى إعجابه بالعمل، فقد أثنت الفنانة إسعاد يونس عليه، معتبرة أنه شكل لها مصدراً للضحك، كما علقت نجلاء بدر عليه، قائلة إن العمل استطاع إضحاكها بصورة كبيرة، ووصفه المطرب تامر عاشور بأنه عمل عالمي.

إقرأ أيضاً: فايز قزق يخطف الأضواء بأدائه العالي في مسلسل "كسر عضم"