شاركت عارضة الأزياء والفاشينيستا كارن وازن، متابعيها عبر "إنستغرام"، الاحتفال بولادة شقيقتها جيسيكا وازن توأماً، هما: "أليكس"، و"ديمي"، ليكونا التوأم الثاني لأختها.
ونشرت وزان صوراً للتوأم مع شقيقتها في صورة، وأخرى وهي تحمل التوأم مع زوجها عقب الولادة، وعلقت قائلة: "مرحباً بكم في العالم وفي عائلتنا، أليكس وديمي لا توجد كلمات أعبر بها عن مدى سعادتنا وامتناننا لانضمام اثنين جميلين آخرين لعائلتنا، أحبكم من كل قلبي أيها الصغار".

كما وجهت كارن رسالة خاصة لشقيقتها جيسيكا وازن بمناسبة ولادتها، قائلة: "أنت نموذج يحتذى، وأم عظيمة ومميزة جداً، لا يمكنني الانتظار لصنع المزيد من الذكريات مع ملائكتك الصغار".
ومن خلال خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، وثقت كارن فرحة أبنائها بوصول المواليد الجدد في العائلة وتحمسهم لرؤية التوأم.
ومن جانبها، احتفلت جيسيكا وازن بوصول طفليها، من خلال صورة تمسك فيها بأقدام الصغيرين، مُعلقة برسالة صغيرة: "11/4/22، أليكس وديمي، مرحبًا بكما في عالمنا".

وتعد كارن وازن من أشهر الفاشينيستات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها عارضة أزياء وسيدة أعمال من أصل لبناني بريطاني وتعيش في دبي مع أسرتها، وأطلقت كارن علامتها التجارية التي تحمل اسم "Karen Wazen Eyewear"، رسمياً، في ديسمبر 2018.
تعرف عائلة كارن وازن بإنجاب التوائم، فلديها بنتان توأم "كارلي، وكاي"، وهي نفسها لديها شقيقات توائم، وهم من أشهر العائلات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتعشق عائلة وازن ريادة الأعمال، حيث إن شقيقتها أندريا وازن مصممة أحذية وإكسسوارات، ولديها علامة تجارية خاصة بها، بالإضافة إلى جيسيكا التي تعمل طاهية محترفة، وتمتلك شركة خاصة تتعاون مع أكبر المطاعم والمقاهي في دبي.

إقرأ أيضاً: عبدالحليم حافظ حاضر في سحور فاديا الطويل