خطفت الإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية، جويل مردينيان، الأنظار بإطلالة ساحرة، اعتمدت فيها قفطاناً مغربياً بدرجات الأخضر الزمردي الساحر، منحتها لمسات جمالية مميزة، وذلك أثناء حضورها حفل سحور بأحد المطاعم اللبنانية في القاهرة.
وشاركت مردينيان متابعيها البالغ عددهم أكثر من 20 مليوناً حول العالم، العديد من الصور من حفل السحور مع أصدقائها، وحضور حفل السحور المميز بأحد مطاعم منطقة الشيخ زايد بالقاهرة.

 

واختارت خبيرة التجميل ورائدة الأعمال اللبنانية إطلالتها الساحرة من علامة صوفيا دي sofia.D، فقد جاء القفطان بالتصميم المغربي، وبقماش حريري من اللون الأخضر الزمردي مطبوعة بالدوائر السوداء مع أشرطة مطرزة حول الرقبة بالفضي اللامع، بالإضافة إلى حزام على الخصر تتوسطه قطعة حلي من الأحجار الفضية الخضراء، لتتناسب مع ألوان القفطان الرمضاني.
كما اعتمدت حقيبة من علامة هيرميس Hermes بنفس درجة لون القفطان مع أعواد من القش البيج، أما المجوهرات فقد اختارت قطعاً من الألماس من علامة SAMER HALIMEH.

وأكملت جويل إطلالتها الساحرة بلمسات جمالية بأنامل خبير التجميل المصري، شريف طانيوس، الذي حصدت طريقة تجميله إعجاب الكثير من النجمات خلال الآونة الأخيرة، حيث إنه يبرز جمال الملامح من خلال المكياج، بالإضافة إلى اعتماده تقنية الـface lifting، عن طريق مستحضرات التجميل، ما يجعل النجمات يظهرن أصغر في السن. أما للشعر، فقد اختارت المصفف المصري أحمد منير، الذي اعتمد لها الشعر المموج المنسدل على كتفيها في نعومة مع جمع الغرة إلى الخلف.