تسعى الشهيرات إلى التفرد والتميز في إطلالاتهن، حتى يجذبن انتباه الجميع، ويكشفن عن مواكبتهن لأحدث صيحات الموضة، لكن بعض النجمات يقعن في فخ تكرار نفس الإطلالة.
وهذا ما حدث مع كل من كارن وازن وهلا العبدالله ونور الغندور ومايا دياب، حيث ظهرن بنفس الفستان ذي الكتف الواحدة، المُزين بالريش من الأطراف، خلال الأيام الماضية، لما يبدو أنه مناسب لطقس الربيع.

 

مايا دياب:
تعد مايا دياب من أولى النجمات اللاتي ظهرن بهذا الفستان من العلامة التجارية Taller Marmo، واختارت منه اللون القرميدي المناسب للون بشرتها الخمرية وشعرها الأشقر الفاتح.
لكن مايا أفسدت الإطلالة بتنسيق حذاء غير ملائم للفستان، فقد اختارت "بوت" باللون البنفسجي ذا كعب عالٍ، مما جعل الألوان غير متناسقة وغير مريحة للعين تماماً.

 

كارن وازن:
تألقت كارن وازن بنفس الثوب من العلامة التجارية ذاتها، بعد أيام قليلة من ظهور مايا دياب به، ولكن عارضة الأزياء اللبنانية جعلت إطلالتها أفضل بكثير من الأولى، حيث اختارت اللون الأصفر من الفستان، وهو ملائم جداً مع لون بشرتها وشعرها، ولم تظهر شكل الحذاء في الصور المنشورة عبر حسابها على "إنستغرام".

 

هلا العبدالله:
ظهرت مدونة الموضة والجمال، هلا العبدالله، بنفس الثوب وتألقت باللون الأخضر الفاتح مع حذاء مرصع بالتطريزات الملونة المناسب للغاية مع الفستان.

نور الغندور:
تعد الفنانة نور الغندور آخر من ظهرن بهذا الفستان المميز، لكنها اختارته من علامة تجارية مختلفة وهي Le Choix، وجاء باللون الأبيض، ونسقت معه حذاء وحقيبة باللون البيج، مع مكياج بسيط يعتمد على أحمر الشفاه الأحمر، ليمنحها إطلالة جريئة ورائعة.

إقرأ أيضاً: كيف ردت نور الغندور على جدل "من شارع الهرم إلى"؟