تتميز إطلالات النجمة الأردنية، ديانا كرزون، بالفخامة والرقي، وتحرص على مشاركة متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أحدث إطلالاتها المتنوعة، لذا يمكنك أن تستوحي من خلال أزيائها المميزة والفريدة ما يناسبك خلال مناسبة عيد الفطر المبارك.

إليكِ عزيزتي أفضل إطلالات ديانا كرزون المميزة لمناسبات العيد:

إطلالة كلاسيكية
تعتمد ديانا كرزون في أغلب المناسبات الإطلالات الكلاسيكية الرقيقة، ومن أحدث إطلالاتها التي يمكنك الاستلهام منها: إطلالة باللون الأسود الكلاسيكي، حيث ارتدت بنطالاً أسود بصيحة الشارلستون ونسقته مع توب وكارديجان بنفس اللون من قماش الساتان الناعم، وتزينت ديانا بالمجوهرات الرقيقة المرصعة بالألماس، واختارت مكياجاً جريئاً يبرز جمال إطلالتها، مرتكزاً على أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع.

إطلالة غير تقليدية
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالات غير تقليدية، فيمكنك الاقتباس من ديانا كرزون أيضاً، فهي تشتهر بأزيائها المتعددة، ومن أحدث إطلالاتها غير التقليدية الجريئة، تنسيق ثوب واسع من قماش الساتان باللون البرتقالي المزين بالورود والنقشات المتعددة المتداخلة معاً، مع إطار من الشراشيب على طواف الثوب.

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تكشف تفاصيل ولادتها.. واستخدامها إبرة الظهر
 

لم تتوقف ديانا عن الغرابة والجرأة في هذه الإطلالة على الثوب، بل اعتمدت غطاء للرأس عالياً وكبير الحجم، مع تسريحة شعر منسدل من أسفله، وجاءت بنفس لون الثوب، ونسقت معه حذاء باللون الفوشيا، ومكياجاً يعتمد على الألوان الترابية، فإذا كنتِ تحتاجين إلى إطلالة جريئة، فيمكنك الاعتماد على هذه الإطلالة.

إطلالة براقة
في مناسبات عيد الفطر المتزامن مع بداية فصل الصيف، يفضل الظهور بالأزياء البراقة اللامعة، ويمكنك الاقتباس من فستان ديانا كرزون اللامع باللون الوردي ذي الكمين الطويلين والتصميم المميز من منطقة الخصر.

إطلالة فخمة
تتميز المطربة الأردنية ديانا كرزون بفساتينها التي تتسم بفخامتها ورقيها، ففي إطلالة حديثة ظهرت بفستان من اللون البيج الفاتح الأقرب للون الجسم، والذي جاء تصميمه بطبقتين من القماش الساتان والتل المطرز باللؤلؤ، ويمكنك اعتماد هذه الإطلالة التي تناسب حفلات الزفاف أكثر من المناسبات البسيطة.