مازال النجم العالمي، ويل سميث، موضع اهتمام من قبل وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد صفعته الشهيرة لكريس روك، على مسرح الأوسكار، رداً على مزحة وجهها لزوجته جادا بنيكيت سميث.
ويبدو أن آثار صفعة سميث لكريس روك ستشكل لعنة في حياته بعد العقوبات التي يواجهها، في مسيرته الفنية، وحالياً في حياته الشخصية، خاصة الزوجية.
وكشفت بعض التقارير الأجنبية مفاجأة من العيار الثقيل، وهي تخلّي زوجته عنه ومهاجمتها له، رغم أن كل ما حدث بسبب حبه الكبير لها.
وكشفت مصادر قريبة من الزوجين أن ويل سميث يواجه دعوى قضائية بالطلاق من زوجته جادا بنيكيت، وأنها تريد الانفصال عنه بعد ما سمي فضيحة جوائز الأوسكار.
يأتي خبر انفصال الثنائي بعد تصريحات جادا المثيرة للجدل على صفع زوجها للنجم كريس روك من أجلها، حيث أكّدت أنها ضد ما فعله، وأنها لا تحتاج إلى رجل لحمايتها، كما تحدثت عن بكائها في يوم زفافها وعدم رغبتها بالزواج منه.
ولم يتم حتى هذه اللحظة تأكيد هذه الأخبار، بالرغم من تداولها عبر العديد من الصفحات الإخبارية العالمية، إلا أن الأكيد في حال تم الطلاق، فإن ثروة النجم العالمي ستتأثر بشكل كبير، حيث أكّدت بعض المصادر المطلعة أن جادا بنيكيت ستحصل على مبلغ تصل قيمته إلى ما يقارب الـ400 مليون دولار في حال تمت إجراءات الطلاق، وأضافت هذه المصادر أن جادا قد تكون استغلت صفعة ويل الشهيرة من أجل الحصول على هذا المبلغ.
وفى رواية جديدة، نقلتها صحيفة newsweek، فإن سميث وجادا كادا أن ينفصلا منذ عدة سنوات، بعد توجيهها له بعض الانتقادات اللاذعة، ومطالبته بأن يصمت، أمام أصدقائه، وكشف سميث، مؤخراً، عن كواليس الواقعة التي حدثت أمام 20 ضيفاً من أصدقائهما في حفل ما قبل الزواج.
وعلق سميث على الواقعة وقتها، قائلاً: "لقد نشأت في منزل حيث شاهدت والدي يضرب أمي في وجهها، ولن أقوم بتأسيس منزل مثل الذي نشأت فيه، مع شخص يتحدث بكلام نابٍ وعنيف".
الصحيفة أشارت إلى أن تصريحات جادا الأخيرة، وانتقادها لتصرف زوجها ويل أمام الملايين من شأنها أن تكون نقطة تحول نحو انفصال الثنائي، خصوصًا أن سميث لا يتقبل هذا الأمر.

 

إقرأ أيضاً: القائمة الكاملة لأفلام مهرجان كان 2022