بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بخبر حملها، بعد ظهورها بوزن زائد وانتفاخ بطنها بشكل ملحوظ، ردت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على أنباء حملها لأول مرة منذ بدء الإشاعات.

وفي التفاصيل، حرصت شيرين على التفاعل مع متابعيها على "إنستغرام"، من خلال فقرة أسئلة وأجوبة، وقامت بالإجابة بشفافية على سؤال يتعلق بحملها، وجهته لها إحدى متابعاتها، بالقول: "هو إنتي بجد حامل؟"، لترد شيرين بالنفي، قائلةً: "ليس صحيحاً، وأنا شرحت قبل كدا في مداخلة سبب انتفاخ المعدة عندي، فهو ليه علاقة ببكتيريا والقولون العصبي".

وعما إذا كانت سعيدة في حياتها، أوضحت شيرين أنها سعيدة جداً، وأنها لا تستطيع أن تكون غير سعيدة وهي تحظى بحب كبير من الجمهور.

وكشفت شيرين أنها تتابع الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، وأن أفضل ممثل مصري بالنسبة إليها هو الفنان الراحل أحمد زكي، وحالياً الفنان ياسر جلال.

 

 

كما كشفت شيرين أنها ستخوض تجربة التمثيل، مجدداً، بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "طريقي".

وعن جمال صوت ابنتيها "هنا ومريم"، لفتت شيرين إلى أنهما تمتلكان صوتاً جميلاً مثلها تماماً، وأنهما تحبان أغنيتَيْ "خاصمت النوم، وكلها غيرانة".

 

يذكر أن شيرين خطفت الأنظار في شهر رمضان، بعد ظهورها في أغنية "يا معافر"، ضمن حملة أحد بنوك مصر الدعائية، وظهرت على طبيعتها بإطلالة كاجوال، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً على منصة "يوتيوب"، فور طرحها.

إقرأ أيضاً: لمناسبات العيد.. استلهمي إطلالتك من فساتين ديانا كرزون