بعد طول حديث وإشاعات عن تأجيل الزفاف وبعد أن شغلا الكثير من معجبيهم ومتابعيهم أقيم حفل زفاف كل من الممثل الهندي رانبير كابور وحبيبته عليا بهات، في حفل خاص في منزلهما بمومباي بحضور عدد من أبرز شخصيات الفن والسينما في بوليوود. 
وبينت بهات سعادتها الكبيرة بهذا الزواج، وأن اختيار مكان إقامته جاء متعمداً فهو المكان الذي قضيا فيه آخر خمس سنوات من علاقتهما، وأنهما لا يسعهما الانتظار ويريدان بدء المزيد من الذكريات مع بعضهما البعض، وأنها تريد ان تقضي الكثير من الوقت المليء بالحب والضحك والصمت المريح رفقة كابور كما تريد أن تمضي الليالي معه وتتابع الأفلام والمعارك السخيفة وتتناول الوجبات الصينية.

وقد ارتدى الزوجان في حفل الزفاف ملابس هندية تقليدية، كما احيط الحفل بسرية كبيرة واضطرت عائلة بهات لإعلان تغيير موعده بعد تسريب الكثير من الأخبار إلى وسائل الإعلام، الأمر الذي كانت ترفضه عليا بشدة، فقد عرف عنها حبها لحياتها الخاصة وحرصها على إبعادها عن الإعلام والأضواء.
والزوجان يعرفان بعضهما منذ وقت طويل وتجمعهما علاقة حب بدأت قبل خمس سنوات، وبين الفترة والأخرى كانت تظهر صور لهما في المناسبات العامة ويتم تناقلها بشكل كبير بين محبيهما وعشاقهما.

وقد شهد الحفل إجراءات أمنية مشددة خوفاً من وجود المتطفلين، حسبما أعلن شقيق بهات الذي أكد في تصريحات صحفية، أن أفضل الحراسة الشخصية للمشاهير ستعمل على تأمين الزفاف، بالإضافة لوجود إجراءات كثيرة لمنع المصورين غير المدعوين، وعلى الأخص مصوري الباباراتزي، من التطفل على الزفاف، ومنع الطائرات المسيرة من التقاط صور.
والنجمان ينحدران من عائلة فنية شهيرة، فعليا بهات هي ابنة المخرج ماهيش بهات، بينما رانبير فهو نجل النجم الشهير ريشي كابور.

إقرأ أيضاً: تقارير عن انفصال ويل سميث وزوجته