تعد قطعة البليزر من أساسيات موسم الربيع والصيف في 2022، خاصة في المناسبات والاحتفالات الرسمية، حيث تضيف نوعاً من الأناقة والتميز، ويتميز البليزر بطابعه العملي المريح، مع إضافة المزيد من الرونق إلى الإطلالة.
وعلى غرار الإعلامية المتميزة، مهيرة عبدالعزيز، يمكنك تنسيق البليزر بطرق أيقونية لجذب الانتباه إلى إطلالتك وإضافة التميز إلى مظهرك، فتابعي هذا التقرير لتعرفي أكثر.

كيف تنسقين البليزر على طريقة الإعلامية مهيرة عبدالعزيز؟
تعتبر الإعلامية الشهيرة من أبرز المعجبين بالبليزر، حيث تنسقه مع العديد من الإطلالات، وفي أهم المناسبات والاحتفالات المميزة، فهي تمتلك منه شتى الألوان والتصاميم والأنماط، بداية من الألوان الحيادية إلى الألوان القوية المُبهجة.
إذا أعجبتك إطلالات مهيرة عبدالعزيز بالبليزر، لكنك لا تتمكنين من تطبيقها بالفعل، فتعلمي هذه النصائح للحصول على إطلالة مشابهة:

مع فستان مستقيم:
مثل الإطلالة العفوية الجريئة التي ظهرت بها مهيرة حديثاً، يمكنك تنسيق الفستان المستقيم مع البليزر الطويل بعض الشيء والمصمم بنمط الكاب، ليمنحك إطلالة رسمية وجريئة معاً.

مع فستان من نفس اللون:
يمكنك ارتداء إطلالة كاملة بنفس اللون على طريقة مهيرة عبدالعزيز، من خلال تنسيق فستان قصير أو بطول الميدي مع بليزر من نفس اللون، وكذلك الحقيبة والحذاء، لإطلالة مميزة وغير تقليدية.

البليزر بنمط البدلة:
ارتدي بدلة كاملة واحدة من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2022، ويمكنك اقتباس هذه الإطلالة من الإعلامية الشهيرة، عن طريق تنسيق البليزر بنفس لون البنطال، أو إدخال تصميم بنطال غير تقليدي لجذب الأنظار، كما إطلالة مهيرة المميزة.

إقرأ أيضاً:  لمناسبات العيد.. استلهمي إطلالتك من فساتين ديانا كرزون
 

البليزر الفستان:
ارتداء البليزر على نمط الفستان من الأشكال الرائجة أيضاً لارتداء البليزر، وقد أتقنتها الإعلامية الإماراتية في إحدى إطلالاتها الرسمية.