نادراً ما تفوز علامة معينة بقلوبنا ونحن لم نجرّبها بعد. لكن مع "ليلة وليلة"، إنه الحب من النظرة الأولى. فهذه العدسات اللاصقة الملونة من ابتكار مجموعة مغربي تتميز بـ"جمال أسطوري"، وهي مستوحاة من حكايات "ألف ليلة وليلة"، وتحتفل بأروع نسائها: شهرزاد، دنيازاد، ياسمين، زمرد، مريم ومرجانة. 

أي حكاية ستروين بعينيك؟
"ليلة وليلة" هي إثناء على الجمال المتفرّد للمرأة العربية، إذ تعتبر أن لكل امرأة شخصيتها وقصة ترويها. ولهذا السبب، ربطت كل لون من ألوانها بشخصية وحكاية معينة (شهرزاد، دنيازاد، ياسمين، زمرد، مريم ومرجانة)، وتغنّت بكل منها بقصيدة شعرية تلخص حكايتها، وتحتفي بخصالِها المُلهمة.
وتتميز "ليلة وليلة" كعلامة للعدسات اللاصقة الملونة، بأنها أكثر من مجرد وسيلة لتغيير لون العينين. فهذه العلامة الجديدة لـ"مغربي" ترى في العدسات اللاصقة الملونة حكايات أسطورية ترويها عينا كل امرأة ترتديها.

الإبداع بعينه
من الواضح أن هذه العلامة وليدة معرفة وإبداع. فالعودة إلى حكايات "ألف ليلة وليلة" تدغدغ المشاعر والحنين في بلاد تعتز بميراث أسر الملايين حول العالم منذ قرون ولايزال. والنساء الأسطوريات اللواتي اختارتهن العلامة لم يشتهرن لجمالهن وحسب، بل لذكائهن وحكمتهن. 

كما أن الإلمام بهذه الحكايات يتضح في اختيار الأسماء والألوان الموافقة لها، فكل لون مرتبط بقصة وشخصية معينة، بأن تجد امرأة اليوم بينها ما يعكس شخصيتها ومشاعرها. إنه طابع الليالي العربية المميز، الذي يطغى على كل ما يتعلق بالعلامة، بما فيه علب العدسات التي تحمل رسوماً فنية مذهلة لكل واحدة من هذه النساء الملهمات.

تم إطلاق هذه العدسات تزامناً مع حملة تخطف الأنفاس، صُوّرت مع عدد من النجمات والمؤثرات المعروفات في المنطقة واللواتي تقمّصن النساء الأسطوريات الست بطريقة رائعة.. فالممثلة اللبنانية المعروفة ستيفاني صليبا هي شهرزاد، وامرأة الأعمال الإماراتية المُلهمة مثايل العلي تمثّل زمرد، والتوائم الثلاثة من أصل إيراني إلناز وتناز وكلناز يمثّلن دنيازاد، وعارضة الأزياء العالمية تليدة تمر هي ياسمين، والمؤثرة الأردنية زين قطامي هي مريم. 

الألوان والقصص

 

شهرزاد هي رمادي ليلي، لأنها حبكت طوال الليل، لألف ليلة وليلة، حكايات أسرت بها الملك شهريار.

 

مريم هي ذهبي بحري، تغنياً بهذه الأميرة المحارِبة التي أصبحت من أشجع البحّارة.

 

ياسمين هي قمري دافئ، الأميرة التي سافرت تحت القمر بحثاً عن غدٍ أجمل.

 

زمرد هي أخضر ثمين، تيمناً بإرادتها التي أخرجتها من العبودية إلى أرض جعلتها ملكة.

 

دنيازاد هي عسلي شمسي، إذ ألهمت أختها عند المغيب اللجوء إلى السرد، لتفادي المصير الأليم.

ومرجانة هي بني جريء، لأنها بشجاعتها وحكمتها أنقذت حياة علي بابا.

 

منتج جديد متميز من "مغربي"
تقدّم "ليلة وليلة" ألواناً متميزة تنسجم طبيعياً مع عدسة العين، بفضل تقنية تلوين بالغة التطور والدقة. أما مادة الهيدروجل المتطورة، فتضمن ليونة العدسة وترطيبها. وهذه العلامة من "مغربي" مصنوعة في أستراليا مع أحد أهم صانعي العدسات في العالم، وتتميز بمحتواها العالي من الماء لارتداء مريح طوال اليوم.
وعدسات "ليلة وليلة" مصممة للاستخدام الشهري، ومتوفرة مع أوبدون قوة، وتتميز بدرجات تصحيحية تراوح بين -1 و-4. ويمكن شراؤها في عبوة خاصة من 3 علب، كل علبة بلون، ليتسنّى للمرأة تجربة ألوان عدة قبل اعتماد اللون الذي يعكس شخصيتها كما تحب.

 

وتتوفر هذه العدسات على موقع magrabi.com، وفي جميع نقاط بيع مجموعة "مغربي"، في السعودية والإمارات وقطر.