من جديد، تصدر اسم الفنان المصري عادل إمام قائمة الأكثر بحثاً، و"الترند" بعد إشاعات وأخبار تم تداولها عن نجاته من حادث مروع قرب منزله.
وفي التفاصيل، نشب حريق هائل، في مصنع للتبغ والدخان، بدائرة مركز شرطة كرداسة، بجوار فيلا الفنان المصري الكبير عادل إمام، ما أسفر عن التهام النيران للمبنى بأكمله.
وانتابت عدداً كبيراً من محبي عادل إمام حالة من القلق والتوتر، عقب انتشار وتداول فيديو للحريق، وانتشار خبر قربه من مسكن الزعيم.

وتساءل البعض عن مصير عادل إمام وعائلته، ومدى تأثير الحادث عليهم، وهل نال المنزل جزءاً من هذا الحريق المندلع على بعد مسافة قريبة منه.
وفي تصريحات صحافية، وجه المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، الشكر لمحبي شقيقه ومعجبيه، ممن انزعجوا بسبب خبر حريق المصنع المجاور لمنزله.
وأكد عصام إمام، شقيق عادل إمام، أن الزعيم بخير، مشيراً إلى أن الحريق لم يصل إلى الفيلا التي يقطن بها شقيقه.
وأوضح عصام إمام أنه لا يعلم تفاصيل الحادث ولا يقف عليها، لكنه أكد أن عادل إمام بخير حال.
وأفادت التقارير بأن المنطقة التي اندلع فيها الحريق هي نفس المنطقة التي تعرف باسم منطقة الفلل، ويسكن فيها عدد من المشاهير أبرزهم النجم عادل إمام، والمنطقة قريبة كذلك من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.
وانتدبت النيابة خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق، وبيان أسبابه والخسائر التي تسبب بها، كما بدأت التحقيق مع مالك المخزن، عقب تحفظ الأجهزة الأمنية عليه لفحص تراخيص المكان. 
وكانت الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، دفعت بـ10 سيارات إطفاء وخزاني مياه، للسيطرة على حريق نشب في مخزن بجوار فيلا عادل إمام بمنطقة المنصورية، لمنع امتداده، وأجرت الحماية المدنية عمليات الإخماد والتبريد، وشرحت التحريات الأمنية الأولية أن الحريق نشب في مخزن للورق المستخدم في تصنيع السجائر بالقرب من فيلا عادل إمام.

إقرأ أيضاً: أحمد اليماحي: بعض الفقراء أكرم من الأغنياء