نشرت الفاشينيستا ومشهورة "سناب شات" الكويتية، نهى نبيل، عدداً من الصور الأولى من جلسة تصوير خضعت لها برفقة مولودها يوسف، في أول ظهور له بمناسبة مرور أسبوعين على ولادته.
وشاركت نهى نبيل، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام"، مجموعة صور، ظهرت فيها وهي تحمل طفلها الرابع يوسف، وترتدي إطلالة بيضاء، مخفية وجه الطفل، كما عبرت عن سعادتها بالحالة النفسية التي تمر بها هذه الفترة، خاصة بعد الأثر الإيجابي الذي تركه فيها مولودها الصغير.

وكتبت نهى نبيل على الصور، معلقة: "أسبوعين معاك، مشاعر كثيرة بقلبي، آخر فترة حياتي كانت ركضة بركضة، كل شي سريع ودايماً مستعجلة، لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها".
وتابعت: "أعطي طفلي الوقت اللي يحتاجه عشان يعرفني مثل إخوانه، وأعطي جسمي الوقت اللي يحتاجه عشان يسترجع قوته، وأعطي نفسي الفرصة إني أستمتع بكل لحظة جميلة مع عائلتي".
وأنهت نهى نبيل حديثها، كاتبة: "ما كنت عارفة أكثر كنت محتاجة هالوقت لين أخذته، شعور من الصفاء والسلام الداخلي ما أقدر أوصفه..".
جدير بالذكر أن نهى نبيل أعلنت خبر ولادتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام"، من خلال صورة لها تمسك فيها بيد مولودها الصغير بعد ساعات قليلة من الولادة.
وكشفت نهى نبيل عن الاسم الذي اختارته له وهو "يوسف"، ليكون بذلك طفلها الرابع بجانب "محمد، ودانة، ويعقوب".
والفاشينيستا الكويتية نهي نبيل متزوجة من إبراهيم الجمعان، ولديها 4 أطفال، هم: "محمد، ودانة، ويعقوب، ويوسف"، وتشارك معهم بعض الفيديوهات، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات".

إقرأ أيضاً: نسقي البليزر على طريقة مهيرة عبدالعزيز