كشف ناشط مواقع التواصل الاجتماعي ومشهور "سناب شات"، السعودي سعد العنزي، الشهير بـ"سمول كابتشينو"، عن مفاجأة جديدة، إذ قرر أن يقتحم عالم الفن الغناء.
وأعلن "سمول كابتشينو"، عبر حسابه بتطبيق "سناب شات"، عن إطلاقه أغنية تحمل اسمه، وتعبر عنه، ويتردد لقبه فيها عدة مرات، ومن المقرر أن يتم طرحها في عيد الفطر المقبل أي بعد 15 يوماً، كما كشف لجمهوره عن جزء من اللحن الخاص بالأغنية.

يشار إلى أن سعد العنزي مواطن سعودي، وناشط اجتماعي في عدد من منصات "السوشيال ميديا"، في بداية الأربعينيات من عمره، ومن مواليد مدينة الرياض.
والعنزي اشتهر ببثه فيديوهات مختلفة يغلب عليها الطابع العفوي، فهو متحدث بارع يندمج في المواضيع التي يسردها بحيث يستطرد بها دون ارتباك أو تلكؤ، وأحياناً ومن شدة اندماجه في نشاطه يبدأ بالحديث عن موضوعه، ناسياً أن يصور نفسه.
جاءت بداية شهرة "سمول كابتشينو"، بسبب ظهوره في مقطع فيديو وهو يعذب قطة صغيرة، ولاقى مقطع الفيديو الذي قام "سمول كابتشينو" بنشره الكثير من الغضب من قبل السعوديين، الذين عبروا عن غضبهم، من خلال مطالبة السلطات السعودية بالقبض على هذا الشخص وسجنه لمدة طويلة. وفي ظل بشاعة المنظر، قامت منظمة الرفق بالحيوان في المملكة العربية السعودية برفع قضية على هذا الشاب، وطالبت الجهات الأمنية في المملكة بالقبض عليه، وتقديمه للقضاء.

إقرأ أيضاً: كيفانش تاتليتوغ يرزق بمولوده الأول في عمر الـ44.. وهذا اسمه