كشف الفنان السعودي عبدالمحسن النمر عن تفاصيل وحجم ثروته وممتلكاته بالكامل، التي جناها من مشواره الفني، كما روى الكثير عن حياته الشخصية والاجتماعية، أثناء حلوله ضيفاً مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه "مراحل".
وعن حجم ثروته من مسيرته الفنية، قال الفنان عبدالمحسن النمر إنها لا تتجاوز المليون ريال، رغم مسيرته الطويلة، مشيراً إلى أنه لا يملك مشاريع أخرى أو عقارات، لكنه يمتلك منزله فقط، وقال إن متوسط أجره في الأعمال الفنية 120 ألف دولار، لكن الأعمال تستغرق وقتاً طويلاً، وقد يستغرق تصوير المسلسل لديه أكثر من 6 أشهر، بالإضافة إلى التحضيرات والاجتماعات.
وتطرق عبدالمحسن النمر إلى بداية عمله في مجال التمثيل، مؤكداً أنه واجه صعوبات كثيرة، بسبب رفض عائلته دخوله المجال الفني، وقال إنه في تلك الفترة كان يعتبر العمل في المجال الفني جريمة، وكاد أن يتراجع عن العمل الفني بسبب الضغوط والنظرة الاجتماعية للفن، لكنه قرر المواصلة لإيمانه بما يقدمه والذي يعتبره شيئاً مهماً، مشيراً إلى أن من كانوا يعارضونه قديماً أصبحوا يفتخرون به، وقال إن الحال تغيرت كثيراً اليوم حول النظرة للفن ولأعماله.
وعن حياته الشخصية، قال عبدالمحسن النمر إنه تزوج في سن مبكرة جداً مرة واحدة فقط، وإنه كان شرط والدته للاستمرار في المجال الفني، مضيفاً أنه انفصل عن زوجته لمدة عامين قبل أن يعودا مجدداً، مشيراً إلى أن العودة جاءت بمبادرة منهما، وتجاوزا الأمر، وأكد أن علاقتهما اليوم جيدة جداً، وأضاف أن الانشغال بالفن كان جزءاً من أسباب الانفصال.
وقال عبدالمحسن إن ابنته الكبرى تمتلك موهبة الرسم منه، وتعمل رسامة، وإنه لا يفضل أن يدخل أبناؤه المجال الفني والتمثيل، لكنه لن يعارضهم، وذلك بسبب إشفاقه عليهم من متاعب العمل الفني، وصعوباته.

إقرأ أيضاً: "سمول كابتشنيو" يعلن اقتحامه الغناء.. وهذا موعد إطلاق أولى أغانيه