ومن الواضح أن شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، تقضي وقتاً رائعاً بين الثلوج في جبال الألب السويسرية، رفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، ضمن رحلتهما إلى سويسرا لقضاء شهر العسل، حسب ما كشفته مجموعة من الصور التي نشرتها شام عبر حسابها على "إنستغرام". 
وبينت الصور التي شاركتها شام، في أول ظهورٍ لها عبر "إنستغرام" منذ زواجها، بعض التفاصيل التي يعيشها الزوجان، حيث ظهرا وهما يتناولان الطعام في أكثر من مكان، ويتزلجان على الجليد، وكذلك التقطا إحدى الصور لهما من أمام فندق "بادروتس بالاس"، أحد المعالم السياحية الشهيرة في سانت موريتز، التي تقع بالجهة الشرقية من سويسرا. 
كما أوضحت بعض الصور الرومانسية الكبيرة التي تعيشها شام وزوجها، إذ ظهرت في أكثر من صورة وهي بين أحضانه، وعلقت الذهبي على تلك الصور، بالقول: "لقد بدأت حياتي معك للتو.. إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد". 

ووثقت هذه الصور السعادة الكبيرة التي تعيشها شام وزوجها في رحلتهما التي بدأت قبل أسابيع قليلة، الأمر الذي جعل متابعي شام يتفاعلون مع تلك الصور بشكلٍ كبير، مقدمين لهما التهنئة، ومتمنين لهما الرفاه في حياتهما القادمة. 
ومن بين أولئك الذين علقوا على الصور، كانت النجمة المصرية ياسمين صبري، التي كتبت تعليقاً قالت فيه إن الصور جميلة جداً، وكذلك النجمة السورية جومانة مراد التي تمنت لهما أيضاً السعادة. 
وكانت شام الذهبي قد احتفلت بزفافها يوم الجمعة الموافق 25 مارس، حيث أقامت حفل زفافها بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من النجوم، وتألقت حينها بفستانٍ من تصميم نيكولا جبران. 
وبعد الزفاف بـ4 أيام، طرحت والدة العروس النجمة السورية أصالة نصري فيديو كليب أغنيتها "أمان أمان"، التي غنّتها خصيصا لتلك المناسبة، وتضمن الفيديو كليب مشاهد من حفل زفاف شام إلى عريسها أحمد هلال.

إقرأ أيضاً: عبدالمحسن النمر يكشف حجم ثروته وممتلكاته من الفن