رغم ابتعاده عن المشاركة في دراما رمضان للعام الثالث على التوالي، بعد أن تم عرض آخر جزأين من مسلسل "الهيبة"، في العامين الأخيرين بأوقات بعيدة عن شهر رمضان، فإن الممثل السوري تيم حسن استطاع لفت الأنظار إليه بشكل كبير خلال موسم الدراما الرمضانية الحالية، وجذب اهتماماً إعلامياً كبيراً، ربما طغى على بعض المسلسلات التي تعرض خلال هذا الشهر، ولم تلاقِ أصداء واسعة.
وقبل أكثر من عشرة أيام، أثار تيم المتابعين، وتصدر عناوين الأخبار، وشغل وسائل الإعلام عن متابعة أخبار دراما رمضان، بمجرد إعلانه بدء تصوير فيلم "الهيبة" في تركيا، وذلك من خلال رفعه صورة بوستر الفيلم، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، والتعليق عليه: "أول يوم تصوير".
وأعاد الفنان، الذي بات يعرف باسم (جبل)، نسبة إلى الشخصية التي ظهر بها لخمس سنوات متتالية في ملحمة "الهيبة"، الكرة يوم أمس، عندما قام بنشر أول صورة له من كواليس التصوير، وبدا فيها متأملاً أحد الشواطئ التركية، مؤكداً من خلال التعليق على الصورة أنها جزء من فيلمه المنتظر "الهيبة".

وأظهرت هذه الصورة تيم بنفس اللوك الذي اعتاده الجمهور لشخصية "جبل"، ما يؤكد أن الخطوط الرئيسية للمسلسل الشهير باقية كما هي، ولن يكون هنالك تغيير جذري في الشخصيات والمظاهر التي ظهرت خلال الأجزاء الخمسة للمسلسل.
وكان منتج الفيلم، صادق الصباح، قد فاجأ الجميع بإعلانه عن البطولة النسائية للفيلم، التي تم إسنادها للفنانة اللبنانية الشابة زينة مكي، مستبعداً بذلك جميع النجمات اللواتي ظهرن بأدوار البطولة خلال الخمس سنوات الماضيات، وهن على التوالي: (نادين نجيم، نيكول سابا، سيرين عبدالنور، ديمة قندلفت، وإيميه صياح).
وتدور أحداث الفيلم في جغرافيا جديدة، بعيداً عن قرية "الهيبة"، ومنطقة البقاع اللبناني، اللتين صورت بهما جميع أجزاء المسلسل، وسيعرض الفيلم الكثير من المشاهد البوليسية والأكشن، التي لن تبتعد كثيراً عن نمط "الهيبة"، إلا أنها ستصور في تركيا، التي ستشهد الكثير من المطاردات، والصراعات لجبل مع عصابات المافيا.

إقرأ أيضاً: شام الذهبي تقضي شهر عسلها بين جبال الألب.. وياسمين صبري تعلق