بلا شك إن الممثلة الأميركية السابقة، ميغان ماركل، باتت إحدى أهم أيقونات الموضة، خصوصاً بعدما أصبحت فرداً من أفراد العائلة الملكية البريطانية لسنواتٍ، قبل أن تتنازل هي وزوجها الأمير هاري عن تلك العضوية، لذا لم يكن بالأمر المستغرب ظهورها رفقة زوجها لحضور افتتاح ألعاب "إنفيكتوس غيمز" الرياضية المخصصة للجنود الجرحى، التي تقام دورتها الخامسة في هولندا. 

 

ومن الإطلالات التي حازت انتباه الكثيرين، كانت بدلةً بيضاء بالكامل من توقيع دار الأزياء الإيطالية "فالنتينو"، بدت فيها أكثر جاذبية، إذ أظهرت لون بشرتها البرونزي. 

 

أما سعر تلك الإطلالة فقد تجاوز الـ10 آلاف دولار، إذ وصل سعر الجاكيت إلى 4224 دولاراً، فيما وصل سعر البنطال إلى 2307 دولارات، أما الحقيبة التي حملتها الدوقة البالغة من العمر 40 عامًا فقد بلغ ثمنها 3400 دولار. 
وفي ما يخص الإكسسوارات، ارتدت ماركل ساعةً ذهبية من "كارتييه، وسواراً رقيقاً من العلامة التجارية "Catbird"، يبلغ ثمنها 238 دولارًا، وقلادةً من العلامة "Sophie Lis" بلغ سعرها 280 دولاراً. 
وبعيداً عن تفاصيل الأسعار، أرادت ميغان ماركل إيصال بعض الرسائل الخفية من خلال إكسسواراتها، حيث حرصت على أن تحمل تلك الإكسسوارات الكثير من المعاني والتواريخ المهمة. 

 

فمثلاً ارتدت دوقة ساسكس قرط Cartier Galanterie de Cartier، الذي ارتدته يوم زفافها إلى الأمير هاري، وارتدته أيضاً في حفل تعميد ابنها "آرتشي" عام 2019. 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، البريطانية، أن ساعة "كارتييه"، التي زينّت معصم ماركل، كانت مملوكة للأميرة ديانا في يوم من الأيام، وتم تقديمها إلى دوقة ساسكس كهدية من الأمير هاري. 

كما أضافت ماركل عددًا من القطع الذهبية لتتلألأ مع مجموعتها البيضاء بالكامل، واختارت قلادة Sophie Lis، التي نُقشت عليها الكلمتان الفرنسيتان: "qu'hier"، و"que demain"، وتُترجمان إلى "أكثر من الأمس، أقل من الغد". 
وتأتي الكلمات من سطر في قصيدة كتبتها الشاعرة روزموند جيرارد، في القرن التاسع عشر، وتحمل اسم "الأغنية الخالدة"، والتي تقول: "كل يوم أحبك أكثر، اليوم أكثر من الأمس، وأقل من الغد".

إقرأ أيضاً: يوسف الجراح يكشف أسباب اعتزاله.. ويتصدر "الترند"