يبدو أن تشجيع الفنان المصري، أمير كرارة، لمواطنته الفنانة إسعاد يونس على مشاركتها ضيفة شرف في بعض مشاهد مسلسل "العائدون"، الذي يخوض به كرارة حالياً غمار المنافسة الدرامية الرمضانية، قد دفع يونس للتفكير جدياً بالعودة إلى الساحة الفنية، عبر مسلسل يحمل عنوان "حواديت صاحبة السعادة"، تستفيد به من نجاح برنامجها الحواري التلفزيوني.
والمسلسل الذي ستقدمه يونس سيكون عبارة عن قصص متصلة منفصلة في إطار اجتماعي، تدور كل حكاية منها في حلقة وحدها، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والدراما.
وعلمت "زهرة الخليج" أن تصوير المسلسل سيبدأ نهاية مايو المقبل. 
وشاركت إسعاد يونس في مسلسل "العائدون"، وجسدت دور سيدة تدعى سعاد أبو النصر، وهي أستاذة جامعية، وتكون خالة "نادين"، التي تقدم شخصيتها الفنانة أمينة خليل، وتأتي للقاهرة لتعزية نادين بعد وفاة والدتها (شقيقة سعاد)، وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة صفاء الطوخي.

  • إسعاد يونس

كما تظهر إسعاد يونس ضيفة شرف أيضاً، في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، الذي يقوم ببطولته الفنانون: ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز وكريم عبدالعزيز.
ويرصد المسلسل بطولات رجال الدولة من الجيش والشرطة، أثناء دفاعهم عن الأراضي المصرية، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج الرائع بيتر ميمي، ويبدو أن إسعاد يونس سوف تُجسد دور شخصية إيناس عبدالدايم، عندما كانت تتولى منصب رئيس دار الأوبرا آنذاك.
وكانت إسعاد يونس، التي تفرغت منذ عدة سنوات للإنتاج السينمائي وبرنامجها الحواري "صاحبة السعادة"، قررت العودة للتمثيل بشكل جدي عقب فترة غياب، حيث شاركت مؤخراً في الفيلم السينمائي "200 جنيه"، الذي كان أبطاله هاني رمزي، أحمد رزق، مي سليم، أحمد السعدني ومحمود البزاوي، وألف العمل أحمد عبدالله، وأخرجه محمد أمين.
وكانت إسعاد يونس قد تلقت عرض المشاركة في "الاختيار 3" منذ فترة، لإعادتها إلى شاشة التلفزيون بعد غياب سنوات طويلة، حيث رحبت الفنانة بالمشاركة والانضمام إلى طاقم عمل المسلسل فور عرض الفكرة عليها، خاصة أنه عمل وطني.
وحققت إسعاد يونس رغبتها التي كانت تفصح عنها بالمشاركة في المسلسل خلال الجزأين السابقين، لكن الحظ لم يحالفها، وتحققت رغبتها في الجزء المنتظر عرضه خلال أيام، بالظهور كواحدة من ضيوف الشرف.

إقرأ أيضاً: هذا سعر إطلالة ميغان ماركل البيضاء.. والمعاني الخفية التي حملتها