طالبت الإعلامية المصرية هالة سرحان بسجن بعض المطربين، محذرةً من خطورة ما سمَّته "كارثة فنية"، ووصفت سرحان، في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، أغاني المهرجانات بالكارثة الكبرى، وقالت: "في نوع من أغاني المهرجانات بذيء جداً، ودول اللي لازم يتقبض عليهم ويدخلوا السجن، عشان ننضف شويه اليوتيوب".
وأشارت سرحان إلى أنها ترفض "إساءة الاستخدام والتحريض على أفعال مش كويسة، بحجة أغاني المهرجانات التي يبدو أنها ساهمت في إفراز مجتمع جديد، فالتغيرات الاجتماعية في أي مجتمع تفرز فنوناً".
لكن سرحان استحسنت صوت حسن شاكوش، قائلةً: "عنده صوت عالي في الغناء ونسخة شعبية، ولما قال كلمات محترمة قدم جمل موسيقية حلوة، وهو قدر يعمل كلمات وجمل موسيقية حلوة".

في شأن آخر، وصفت سرحان "ترندات السوشيال ميديا" بأنها ذات اتجاه تافه، كونها تركز على نقطة من قضية وتكبر بفعل تيار معين، مبينة: "الترند ابن الفوضى، وهذا ما يسعى له البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن التاريخ الصحيح الذي يحققه الإنسان في مسيرته العملية لا يمكن أن يُهَدد بالزوال، بل إن هذا التاريخ يطرد كل ما هو فاسد". 
كما اعترفت سرحان أثناء المقابلة بأنها لا تشاهد برامجها، موضحة: "مش بحب أشوف حلقاتي عشان ببقى مش عارفه أصلحها، لأن الحلقة بتكون أذيعت على الهواء، لأنك لما بتطلع هوا وتفضل معاك الغلطة طول العمر.. الهوا طلقة"، مؤكدة أن العلاقات الإنسانية أهم من أي شغل، كما أكدت أنها تكره الأنانية. 
في سياق متصل، تفاعل الفنان محمد رمضان مع إشادة الإعلامية هالة سرحان بموهبته وجماهيريته، ورد رمضان عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، قائلاً: "الإعلامية الكبيرة دكتورة هالة سرحان.. كلامك وسام على صدري". 
وكانت سرحان قد أكدت أنها من محبي النجم محمد رمضان، خاصة أنه حقق تفوقاً فنياً غير عادي، قائلة: "بحب محمد رمضان جدًا، وتفوق رمضان غير عادي، وهو بدأ من بدري وموهبة مميزة وبيحب الفن والتمثيل، والنجاح الساحق قد يؤدي لارتباك في الاختيار، وهو مش مرتبك في الاختيارات، لكن هو بيعمل الدور اللي يدخل البيوت المصرية وهو شاطر". وأكدت سرحان أن رمضان أدخل فكرة الراب الموجود في أميركا وأوروبا والمجتمع الغربي، ويحقق نجاحاً مبهراً، مضيفة: "محمد رمضان بيكسر الدنيا".

إقرأ أيضاً: بوراك أوزجفيت وفخرية أوجن يحتفلان بعيد ميلاد كاران