بأدوات المكياج والفرش، تبدع وتجسد العديد من الشخصيات الفنية المشهورة في دراما رمضان 2022، لتحصد إعجاب الآلاف من المتابعين لحساباتها عبر موقعي التواصل الاجتماعي "تيك توك"، و"إنستغرام"، لتُلقب خبيرة التجميل المصرية نانسي زيدان بـ"مشخصاتية تيك توك".
من خلال مقاطع الفيديو القصيرة، تتمكن نانسي زيدان من التحول إلى أي شخصية مشهورة تريدها، لتستغل موهبتها في المكياج لتقمص شخصيات درامية، مثل: كريم عبدالعزيز، محمد رمضان، آسر ياسين، نيللي كريم، أكرم حسني، يسرا، خالد النبوي، ومي عزالدين.

@nancyzidan مين قال ان المسلسل نكد ده جميل 😂❤️#فاتن_أمل_حربي #مسلسلات_رمضان ♬ original sound - Nancy Zidan

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنتهج فيها زيدان هذه الطريقة لتكشف موهبتها لمتابعيها عبر حساب في "تيك توك"، والذين وصلوا إلى أكثر من مليون متابع، وكذلك "إنستغرام"، فهي تعتاد في شهر رمضان من كل عام أن تجسد شخصيات النجوم الذين خطفوا الأضواء بأعمالهم الدرامية لهذا الموسم.

@nancyzidan زكريا يونس 😁❤️#الاختيار3 ♬ original sound - Nancy Zidan

ومن أشهر الشخصيات التي قدمتها خبيرة التجميل المصرية هي شخصية النجمة نيللي كريم في مسلسل "فاتن أمل حربي"، ليحصد الفيديو الذي تتحول فيه نانسي إلى فاتن على أكثر من 280 ألف مشاهدة وآلاف الإعجابات، وكذلك شخصية "دي دي هانم" الفنانة يسرا في مسلسل "أحلام سعيدة"، ليحصد مقطع الفيديو أكثر من 270 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

@nancyzidan سهلة اهي 😂 بجد المسلسل حلو اوي 😍 #سوتس_بالعربي @Asser Yassin ♬ original sound - Nancy Zidan


لم تتحول نانسي إلى شخصيات نسائية فقط، بل بموهبتها الكبيرة تتمكن من تجسيد شخصيات رجالية أيضاً، كما فعلت مع شخصية "ماهر" الفنان محمد رمضان في مسلسل المشوار، والذي وصل عدد مشاهدي مقطع الفيديو الخاص به إلى أكثر من 150 ألف مشاهدة، وكذلك شخصية "بهيج" الفنان خالد النبوي في مسلسل "راجعين يا هوى".
وتمتلك خبيرة التجميل، نانسي زيدان، موهبة كبيرة تمكنها من التحول إلى شكل وملامح النجوم والنجمات من خلال أدوات التجميل البسيطة، لتقدم محتوى مميزاً لمتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

@nancyzidan عرفتوا ايه اللى جوه شنطة محمد رمضان فى #المشوار 🤔🤓 #في_رمضان #ramadanart ♬ original sound - Nancy Zidan

ولم تعتمد نانسي على تغيير الملامح فقط للتحول إلى الشخصية الشهيرة، بل إنها توفر قطع ملابس مشابهة لأزياء النجوم في هذه الأدوار، وقالت عن هذا الأمر من قبل إنها تبحث في ملابسها القديمة وملابس والدتها، لتصل إلى قطع تعيد تدويرها وتنسيقها، لتخرج بالشكل المناسب لملابس الشخصية في الأعمال الدرامية.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري وهند صبري تتألقان بالقفطان المغربي في حفل "Cartier"