تفضل الفنانة هنا الزاهد الاعتماد على اللون الوردي في إطلالتها، حيث إنه يتناسب مع لون بشرتها وشعرها الأشقر، حتى لقبت على "السوشيال ميديا" بـ"باربي العرب".
وتشارك الزاهد أحدث صور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بشكل دائم، ما يمكنك من الاستلهام من إطلالتها اليومية باللون الوردي، لتتألقي بها في أيام فصلي الربيع والصيف، لذلك قررنا أن نرصد لكِ أجمل إطلالات هنا الزاهد الوردية، لتقتبسي منها.

بدلة باللون الوردي
في إطلالة عصرية أنيقة بصيحة المونوكروم، خطفت النجمة هنا الزاهد الأنظار ببدلة باللون الوردي، حيث اختارت بليزر قصيراً بأكمام نصفية، ونسقت معه توب قصيراً باللون الأبيض مع تنورة قصيرة من نفس قماش ولون البليزر وبجيوب أمامية، كما نسقت معها إكسسوارات ذهبية ووردية ونظارة شمسية بعدسات باللون ذاته لتخطف الأنظار بهذه الإطلالة الربيعية المُذهلة.

 

إطلالة صيفية وردية
على غرار إطلالة المونوكروم الرائجة، خلال الفترة الحالية، نسقت هنا الزاهد في إطلالة صيفية عصرية أنيقة، تيشيرت بتدرجات ألوان وردية مع هوت شورت بنفس اللون بجيوب جانبية، ونسقت مع إطلالتها نظارة شمسية كبيرة بعدسات من اللون الوردي لإطلالة شبابية عصرية.

 

قميص وردي ساخن
يعد اللون الوردي الساخن (Hot Pink) من أكثر الألوان الرائجة خلال موسم صيف 2022، وقد ظهرت هنا الزاهد بإطلالة بهذا اللون مؤخراً، وبدت الفنانة الجميلة بقميص من قماش الحرير بلون "Hot Pink"، وتزينت بمجموعة من المجوهرات المبهجة والمتناسقة مع لون القميص، حيث ارتدت قرطاً طويلاً على شكل العيون، ومرصعاً بالفصوص اللامعة المتعددة الألوان، مع سوار كبير الحجم من اللون الذهبي اللامع.

 

كنزة بدرجات الوردي
في إطلالة شتوية ناعمة ورقيقة، خطفت الفنانة هنا الزاهد أنظار متابعيها بصورة على حسابها عبر موقع "إنستغرام"، وهي مرتدية كنزة تجمع بين درجتين من اللون الوردي، ونسقتها مع جورب أسود خفيف وبوت عالٍ، كما تزينت بقبعة من الصوف باللون الأسود مزودة بفصوص لامعة.

إقرأ أيضاً: نانسي زيدان "مشخصاتية" نجوم رمضان 2022