بدأ نجوم الغناء العربي بالإعلان عن الحفلات التي سيحييونها خلال موسم عيد الفطر السعيد، حيث يعد هؤلاء النجوم العدة للقاء الجمهور الكبير المتعطش في أكثر من بلد عربي وأجنبي، بعد أن عادت الحياة لطبيعتها بعد عامين من تأثيرات جائحة "كورونا".

  نجوى كرم وعمر العبداللات

  من المقرر أن تحيي النجمة اللبنانية نجوى كرم، والنجم عمر العبداللات، حفلاً جماهيرياً في إسطنبول مساء الثلاثاء 3 مايو.

  عبدالمجيد عبدالله في دبي

  في إمارة دبي، يُحيي الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله حفلاً جماهيرياً، مساء الخامس من مايو المقبل، في قاعة كوكا كولا أرينا، وحرص النجم السعودي على الترويج للحفل الغنائي المقبل الخاص به عبر "تويتر"، حيث نشر صورة تحتوي على تفاصيل الحفل الضخم، الذي سوف يقدم خلاله مجموعة من أشهر وأجمل أغانيه، وسط حضور جماهيري ضخم.

     عمرو دياب بين أبوظبي والكويت

  بدوره، أعلن النجم المصري عمرو دياب عن إحيائه حفلين جماهيريين يومي الثالث والرابع من مايو المقبل، حيث يطل في الليلة الأولى من "ليالي الاتحاد آرينا" في جزيرة ياس بأبوظبي، مساء الثلاثاء 3 مايو، وفي اليوم التالي يُحيي حفلاً في فندق جميرا الكويت، وتفاعل قطاع كبير من جمهور الفنان الملقب بالهضبة مع ترويجه للحفلين، وعبروا عن حماسهم لحضور أحدهما.

كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب

  يشترك المطرب العراقي كاظم الساهر والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، في حفل جماهيري واحد لأول مرة، يُحييانه ضمن الليلة الثانية من "ليالي الاتحاد آرينا" في جزيرة ياس في أبوظبي، مساء الأربعاء 4 مايو، وهو الظهور الأول للساهر جماهيرياً، منذ أن أوقف بداية شهر مارس الماضي جولة حفلاته في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، حداداً على وفاة زوجته السابقة.   

إقرأ أيضاً:  ميساء مغربي: أبوح بأسراري لمرآتي والكره يدمر الذات
 

عاصي الحلاني ورحمة في إسطنبول

  عاصي الحلاني ورحمة رياض من المقرر أن يتشاركا في حفل غنائي يقام بتركيا يوم الأربعاء 4 مايو، وحرصت رحمة على الترويج للحفل عبر "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "موعدنا نحتفل سوياً في عيد الفطر المبارك بإسطنبول"، وسط تفاعل عدد من محبيها.

أحلام في البحرين

  بدورها، روجت المطربة الإماراتية أحلام لحفلها في عيد الفطر، والذي من المقرر أن تحييه في دولة البحرين يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل، في مسرح الدانة، ونشرت أحلام عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو، ضم تفاصيل حفلها المقبل للعيد، وعلقت قائلة: "حلفت يا الزينة ما فارق البحرين ما فارق البحرين في قلبي مزروعة ومحفوظة وسط العين محفوظة وسط العين.. في نور العين انتظركم في مملكة العز دار بوسلمان.. في دار أهل البحرين الطيبين ريحة أهلي في مملكة البحرين لي معكم لقاء طال انتظاره".