القفاطين من أفضل إطلالات النجمات والمشاهير في شهر رمضان الكريم، لأنها تعتمد على الاحتشام والفخامة معاً، ومن أشهر الفنانات اللاتي يعتمدن في أغلب إطلالاتهن القفاطين، الفنانة دنيا بطمة، التي تتميز بأفكار متجددة ومختلفة تماماً.

  في هذا التقرير، سوف نرصد أبرز وأجمل قفاطين دنيا بطمة، لتستوحي منها في إطلالتك اليومية بشهر رمضان.

  القفطان المغربي

  تعتمد دنيا بطمة في كثير من إطلالاتها القفطان المغربي المميز بالألوان الملكية والتطريزات الفخمة، وتختار الفنانة المغربية في ظهورها بين الألوان النارية والأخرى الهادئة، كما تعتمد تارة القفاطين المنقوشة كثيراً بالتطريزات، وتارة أخرى تركز على القفاطين البسيطة الرقيقة.

  القفطان الرمضاني

  تتميز بطمة، أيضاً، بحسن اختيارها للقفطان المميز لشهر رمضان الكريم المناسب للأجواء الساحرة، فمن خلال إطلالتها سوف تمنحك اختيارات واسعة، لتتألقي بها في سهراتك والتجمعات العائلية الرمضانية، من خلال لمساتها العربية المميزة التي تضيفها إلى الإطلالات.

إقرأ أيضاً:  محمود عبدالمغني: ندمت للاعتذار عن الشخصية التي قدمها محمد رمضان
 

  تظهر عادة الفنانة المغربية بالقفاطين المليئة بالتطريزات الذهبية والعربية الفخمة لتناسب أجواء الشهر الكريم، كما تحرص على الالتزام بعادات رمضان من حيث الاحتشام والالتزام بالعادات والتقاليد العربية، خلال أيام الشهر الفضيل.

  وتهتم، أيضاً، دنيا بطمة بالإكسسوارات المناسبة للقفاطين الرمضانية، فأحياناً ترتدي الشال العربي، أو القفطان المزود بالكاب ليزيد فخامة وجاذبية الإطلالة، بالإضافة إلى المجوهرات التي تنسقها باحترافية مع القفاطين غير المطرزة كثيراً، لتزيد قيمة إطلالتها، وتمنحها لمسات ناعمة.

  ولا يقل الحذاء والحقيبة أهمية عن القفطان لدى دنيا بطمة، فهمي تعتمد الألوان والتصاميم المختلفة، لتتناسب مع القفاطين، وتمنحها التوازن المثالي في الإطلالة.