واصفاً ما يعيشه بأقسى شعور قد يشعر به الوالدان، وأنه وشريكته جورجينا رودريغيز محطمان بسبب تلك الخسارة، أعلن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وفاة ابنه الصبي من التوأم الذي كانا ينتظران ولادته.

وشارك نجم الساحرة المستديرة هذا النبأ الحزين، عبر رسالةٍ مؤثرة نشرها في حسابه على "إنستغرام"، وحملت توقيعه هو وشريكته الأرجنتينية جورجينا، قال فيها: إنه وببالغ الحزن عليهما أن يعلنا وفاة طفلهما، مشيراً إلى أنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي أب.

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد بكشف تفاصيل هذا الخبر "المأساوي"، حيث أوضح أن ابنته التي ولدت قبل ساعاتٍ هي من أمدّتهم بالقوة ليعيشا هذه اللحظة مع بعض الأمل والسعادة، مضيفاً: "لقد دمرتنا جميعاً هذه الخسارة"، مطالباً الجميع بمنحه الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ومقدماً شكره للأطباء والممرضات على الرعاية التي قدموها لهم.

  واختتم النجم البرتغالي الرسالة المؤثرة، تلك، بتوجيه بعض الكلمات لطفله الرضيع المتوفى، قال فيها: "طفلنا الصغير، أنت ملاكنا، سنحبك دائماً".

وكان الأب لأربعة أبناء قبل أن يصبحوا خمسة بولادة طفلته اليوم، قد أعلن في أكتوبر الماضي عن أنه ينتظر توأماً من شريكته جورجينا رودريغيز، حيث شارك رونالدو وجورجينا صورة ضوئية لتوأميهما عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق عليها بأنهما مسروران للإعلان عن توقعهما لتوأم، وأن قلبيهما يفيضان بالحب، ولا يسعهما الانتظار لموعد ولادتهما.

إقرأ أيضاً:  بوراك أوزجفيت وفخرية أوجن يحتفلان بعيد ميلاد كاران
 

واستقبل "صاروخ ماديرا" وجورجينا الفتاة من ذلك التوأم، بينما توفي شقيقها الرضيع بعد ساعاتٍ من ولادته، وتعد هذه الفتاة الابنة الثانية لجورجينا من كريستيانو، حيث سبق أن أنجبا طفلتهما مارتينا، التي تبلغ حالياً 3 أعوام.

وتأتي هذه الفاجعة قبل ساعات، فقط، من مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه ليفربول، والمقررة الثلاثاء 19 أبريل 2022.