تصدر اسم الفنانة المصرية نهلة سلامة محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما ظهرت في أحد البرامج، وكشفت عن تصريحات نارية تخص حياتها الشخصية، بالإضافة إلى تعليقها على أبرز الأحداث المطروحة في الوسط الفني، خلال الفترة الحالية.

  في هذا التقرير، سوف نستعرض أبرز تصريحات نهلة سلامة:

علاقة نهلة سلامة بوالدها ووالدتها:

  كشفت الفنانة نهلة سلامة عن حقيقة حرمانها من ميراث والدها الموسيقي فاروق سلامة، فقد أكدت أنه بالفعل منح شقيقتها نصف ثروته، ولم يكتب لها شيئاً، قائلة: "لم أنزعج من تصرفه، الحمد لله أنا مستورة مادياً ودي فلوسه وهو حر فيها، يمكن أختي حافظت على جزء منها لأن والدي الله يرحمه كان بتاع ستات وبيحب نفسه".

أما عن علاقتها بوالدتها، فأكدت سلامة: "ماما هي كل حاجة في حياتي، أمي وبابا انفصلوا عن بعض وعمري سنة، وعشت معاها واتعلقت بها جداً"، موضحة أن سبب الطلاق جاء سبب قوة شخصية والدتها، وأنها سيدة غيورة ولم تتقبل حياة والدها.

وأضافت نهلة أنها لن تتخيل حياتها من دون والدتها، موجهة لها الشكر على وجودها معها دائماً، قائلة: "مش عارفة كان ممكن يحصلي إيه من غير أمي، ربنا يخليها ليا".

  أعمالها الفنية وأدوار الإغراء:

  تطرقت الفنانة نهلة سلامة إلى الحديث عن أعمالها الفنية وأدوار الإغراء التي قدمتها في تاريخها الفني، مؤكدة أنها ليست النجمة الوحيدة التي قدمت هذه النوعية، لافتة إلى أن نجمات الفترة التي كانت تعمل فيها كنَّ يقدمن هذه الأدوار، مشيرة إلى أنها لم تكن مُبتذلة، وتم تقديمها في سياق الدراما، بالإضافة إلى اعتمادها على الصوت والعيون من دون الابتذال في الملابس.

إقرأ أيضاً:  آخرهم عمرو يوسف.. نجوم شبهوا منى زكي بفاتن حمامة
 

وأوضحت سلامة أنها عندما شعرت بحصرها في هذه الأدوار، اتجهت إلى تقديم أعمال فنية متنوعة ومختلفة، وبالفعل نجحت في تقديم كافة الأشكال، ما يؤكد أنها ليست نجمة إغراء فقط.

  نهلة سلامة تتحدث عن شيرين وحسام حبيب

  قالت الفنانة نهلة سلامة إنها تُحب صوت الفنان حسام حبيب كثيراً، ولا توجد مواقف شخصية تجمع بينهما، معلقة: "أنا معرفهوش أصلاً، أنا بس بحب أهزر، ولما عرفت أنه حلق شعره زي شيرين، فقلت عادي ما يحلق ما كل الرجالة  بتحلق".

وجاء تعليق نهلة سلامة على خبر طلاق حسام حبيب وشيرين، قائلة: "أنا ضد الشوشرة"، حيث إنها لم تفضل إعلان مشاكلهما الزوجية على الملأ وأمام الجميع، وتفضل لو أنهما كانا احتفظا بها لأنفسهما، وأن يعلنا الانفصال من دون  تفاصيل.

  نهلة سلامة تعلن زواجها للمرة الخامسة

أعلنت الفنانة نهلة سلامة، خلال لقائها التلفزيوني، أنها تعيش قصة حب جديدة، وسوف تعلن زواجها قريباً، مؤكدة أنها لن تستطيع العيش من دون حب.

ورفضت سلامة الكشف عن هوية العريس الخامس، لكنها أكدت أنه من خارج الوسط الفني.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نهلة سلامة هو مسلسل "نقل عام"، من إخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير وميرهان حسين ودينا ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمي.