تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات منسوبة إلى المنجم اللبناني ​مايك فغالي​، عقب الإساءة له في أحد مشاهد المسلسل السوري "كسر عضم"، واتهامه بخداع الناس بتوقعاته.

وجاء في التصريح المنسوب، الذي تناقلته الصفحات على أنه من مايك فغالي: "الدراما السورية فاشلة، وتحاول استعادة بريقها بالهجوم عليَّ، سأرفع دعوى ذم وقدح على مسلسل كسر عضم".

من جانبه، نفى مايك فغالي، كل الأخبار المتداولة حول إساءته للدراما السورية، وتهديده بمقاضاة صناع مسلسل "كسر عضم"، وعرَّى كل التصريحات المنشورة عن لسانه من الصحة.

وأكد فعالي أنه لن يتقدم بدعوى قضائية ضد صناع المسلسل السوري الاجتماعي "كسر عضم"، عقب إتيانهم بذكره في مشهد ساخر، ذكروا فيه فشل أحد توقعاته الخاصة بالوضع الاقتصادي السوري.

وأوضح المنجم مايك فغالي في البداية أنه لم يدلِ بأية تصريحات صحافية منذ ثلاث سنوات، وأنها ليست المرة الأولى التي يطلقون فيها أخباراً ملفقة على لسانه.

إقرأ أيضاً:  حسن الرداد: الرقابة طلبت حذف هذه المشاهد من «بابلو»
 

وأضاف أن الأمر بينه وبين صناع مسلسل "كسر عضم" لن يصل إلى ساحات القضاء وسيكتفي بتنبيههم وإنذارهم بعدم تكرار الأمر.

وفي تصريحات صحافية، أكد مايك فغالي أنه لم يصف الدراما السورية بالفاشلة، بل على العكس تماماً إنه دائم الإشادة بنجاحها.

جدير بالذكر أن مسلسل "كسر عضم" سيناريو وحوار علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة كلاكيت، ومن بطولة كوكبة من نجوم الدراما السورية، على رأسهم فايز قزق، ونادين خوري، وسامر إسماعيل، وكاريس بشار، وخالد القيش، وغزوان الصفدي، ونور علي، وشادي الصفدي، وكرم شعراني، ونادين تحسين بيك، وولاء عزام، وجمال العلي، وأيمن عبدالسلام، ورنا جمول، ونانسي خوري.