حلّت الفنانة السعودية، ريم عبدالله، ضيفة في برنامج "ليالي رمضان"، الذي شوقت من خلاله الجمهور لعملها الفني المقبل، كاشفة عن تفاصيله وكواليسه.

وقالت الفنانة السعودية، ريم عبدالله، إن آخر أعمالها الدرامية، هو مسلسل "مرزوقة"، وتجسد الشخصية الرئيسة في العمل، التي تحمل نفس الاسم، ومن المقرر أن يعرض بمجرد الانتهاء من أعمال المونتاج الأخيرة عليه.

وقالت ريم عبدالله، عن كواليس مسلسلها، إن العمل مليء بالأحداث الفكاهية، ومن بينها موقف تذكرته خلال تصويرها مشهداً، وهي تقود مركبة آلية، حيث لم تتمكن من إيقافها عند انتهاء تصوير المشهد، الأمر الذي أربك المصورين ودفعهم إلى ترك معداتهم والهرب من أمامها بدلًا من الاصطدام بهم، لكنها استطاعت أن تسيطر على الموقف، وأوقفت المركبة في اللحظات الأخيرة بالمشهد.

ومن ضمن المواقف الأخرى التي تعرضت لها ريم عبدالله، في كواليس مسلسل "مرزوقة"، أنها كادت تتعرض للسقوط بسبب حذاء كانت تنتعله، وهو الموقف الذي دفع جميع الموجودين للدخول في نوبة ضحك بسبب ذلك الموقف. وقالت إن المشهد كان في المطبخ، والحذاء كاد أن يطرحها أرضًا.

وأوضحت ريم عبدالله أن المسلسل من إخراج عمر الديني، وتجسد 6 شخصيات مختلفة، خلال الأحداث.

إقرأ أيضاً:  مايك فغالي يكشف حقيقة مقاضاته لصناع «كسر عضم»
 

يشار إلى أنه كان تحدث من قبل مخرج مسلسل "مرزوقة"، عمر الديني، عن العمل مشوقاً جمهوره للمسلسل، مؤكدًا لهم أنه عمل ضخم وكبير، وبه الكثير من القصص والتحولات، وكشف بعضًا من طبيعة دور ريم عبدالله فيه، وقال: "تقدم به ريم عبدالله شخصيات عديدة، ومن المتوقع عرضه قريبًا"، رافضًا الكشف عن تفاصيل المسلسل لأنه في مرحلة المونتاج.

ولفت مخرج العمل إلى أنه تم تصوير العمل في 170 موقع تصوير، ويدخل العمل إلى عدة عوالم.

يُذكر أن ريم عبدالله تظهر خلال موسم رمضان 2022 في عملين: الأول الجزء الثالث من "العاصوف" مع الفنان ناصر القصبي وحبيب الحبيب وعبدالإله السناني وليلى السلمان، والعمل الآخر "استديو 22" مع حبيب الحبيب وخالد المظفر وعبدالعزيز النصار وهبة الحسين والعنود سعود.