تعرض مطرب الراب المصري "ويجز" لحادث سير، دخل على أثره المستشفى لتلقي العلاج.

ونشر "ويجز"، عبر خاصية القصص المصورة في حسابه على "إنستغرام"، صورته من المستشفى، وأظهرت الصورة تعرضه لإصابة استدعت تثبيت ذراعه، وكانت بجانبه الخوذة المستخدمة في قيادة الدراجات النارية.

وظهر "ويجز" في الصورة مبتسماً، وطمأن جمهوره على حالته بعد الحادث، برسالة قال فيها: "لا أستطيع التوقف عن ركوب الدراجات النارية، آسف لأحبائي، كان حادثاً".

من ناحية أخرى، شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل العالمي Moon Knight حضوراً لـ"ويجز"، من خلال أغنية "سالكة"، التي اشترك في أدائها مع حسن شاكوش، وذلك أثناء مشهد تضمن وجود البطلين "مارك" و"ليلى" في مركب على النيل، وبدأ الركاب المصريون في الرقص على ألحان الأغنية.

كما ظهر "ويجز" في الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "راجعين يا هوى"، وهذه المرة من خلال الصورة الخاصة بأغنيته "دورك جاي"، والتي يعلقها طارق أبوالهنا (يؤدي دوره نور خالد النبوي) على جدار غرفته، وبجوارها صورة أخرى لمروان بابلو.

كما يعيش "ويجز" حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث حقق آخر أعماله الغنائية "بعودة يا بلادي"، أكثر من 6 ملايين مشاهدة، وهي الأغنية الرسمية للفيلم الوثائقي "كباتن الزعتري"، وقرر أن تذهب أرباح الأغنية لدعم اللاجئين في مخيم الزعتري بالأردن.

إقرأ أيضاً:  هل تراجع مسلسل «المشوار» في ترتيب الأكثر مشاهدة برمضان؟
 

وكان الفيلم المصري "كباتن الزعتري" قد فاز بجائزة النجمة الذهبية كأفضل فيلم وثائقي عربي في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وهو فيلم وثائقي مصري إنتاج 2020، ومن إخراج المصري علي العربي، وتم تصويره في الأردن وقطر، وحصد الفيلم جائزتين، ورشح لـ15 جائزة، وشارك في 82 مهرجانًا سينمائيًا دوليًا، ووصل للقائمة  الطويلة المتنافسة على جائزة أفضل فيلم وثائقي في جائزة الأوسكار.