يوجه الفنان الإماراتي خالد عبدالله عدداً من الرسائل السامية والهادفة، خلال شهر رمضان المبارك، يحاول من خلالها تخفيف بعض الظواهر السلبية المنتشرة في المجتمعات، والتي تزيد بشكل كبير مع بدء أيام رمضان.

ومنذ أول أيام الشهر الفضيل، أطلق خالد حملة كبيرة من خلال تصوير عدد من المقاطع التمثيلية القصيرة، التي تركز على السلوكيات الخاطئة التي يعمد البعض إلى القيام بها، ومنها ظاهرة التسول، التي يعتبر رمضان موسماً لها بسبب تعمد البعض استغلال قدسية هذا الشهر وتوجه الناس للروحانيات وتقديم المساعدة وفعل الخير، ويقومون باستعطافهم وخداعهم بطرق مختلفة، ويظهر هؤلاء بمشاهد غير حقيقية تختلف عن واقعهم، بهدف جني أكبر قدر ممكن الأموال.

وبجانب ظاهرة التسول، يحاول الفنان خالد عبدالله توجيه رسائل مشابهة من خلال هذه المشاهد التي يقوم بنشرها في عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي بتوعية الناس بخطورة قيادة المركبات بسرعة كبيرة وبشكل متهور، متجاهلين قواعد المرور الآمنة، ما قد يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر، وقد يكون سبباً في عدد من الوفيات، ودمار أسر بأكملها.

وسبق أن قدم خالد مجموعات سابقة مشابهة من هذه التمثيليات القصيرة، وشاركته بها نخبة من نجوم الدراما الخليجية والعربية، ووجه من خلالها الكثير من الرسائل الإيجابية التي من شأنها توعية الأجيال، وتقديم نصائح لهم بطرق عصرية وجميلة تصل إليهم بسلاسة وتلقى قبولاً كبيراً لدى الفئات العمرية المختلفة.

كما شارك خالد عبدالله في عدد من الأفلام السينمائية، ومن أهمها (خلك شنب)، الذي قدم بطريقة كوميدية، ويحكي قصة ثلاثة شبان يستيقظون من النوم ليكتشف ثلاثتهم أنهم في أماكن غريبة وغير مألوفة بالنسبة لهم، ويحاولون أن يكتشفوا ما حدث في الساعات الماضية.

إقرأ أيضاً:  مايك فغالي يكشف حقيقة مقاضاته لصناع «كسر عضم»
 

كما ظهر في بطولة فيلم (سوشيال مان)، الذي تناول قصة صراع يدور بين اثنين من نجوم "السوشيال ميديا"، يتنافسان في ما بينهما على التقرب إلى إحدى الفتيات، بهدف الحصول على بطولة حملة إعلانية لشركة كبيرة، ويعمل كل واحد منهما على إبعاد الآخر بكل الطرق الممكنة.

ويستعد عبدالله، كذلك، لبدء تصوير عدد من الأعمال، يرفض أن يعلن تفاصيلها، إلا أن أفلاماً سينمائية ستكون من ضمن هذه الأعمال.