وجه الفنان المصري، أحمد مجدي، تهديداً مباشراً للنجم محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي والموثق على "إنستغرام".

وفي التفاصيل، إن أحمد مجدي الذي يجسد شخصية المقدم (ماهر) في مسلسل "المشوار"، تمكن من الإمساك بخيوط قد تقوده لإلقاء القبض على (ماهر)، وهو الدور الذي يظهر به محمد رمضان ببطولة المسلسل.

وأرفق أحمد مجدي في تهديده صوراً من الحلقة السادسة عشرة للمسلسل، تبين بعض اللقطات التي يرى من خلالها وجه (ماهر) أو محمد رمضان لأول مرة، من خلال كاميرات المراقبة، وعلق عليها مشيراً لحساب رمضان "هجيبك  يعني هجيبك".

والمقدم علاء هو ضابط في المباحث يحقق في قضية آثار مسروقة من المتحف المصري، وضُبط جزء منها في منزل أحد رجال الأعمال، لكن أهم قطع المجموعة الأثرية لاتزال بحوزة "ماهر" وزوجته "ورد" (محمد رمضان، ودينا الشربيني)، ولهذا السبب يقوم بملاحقتهما بهدف استرجاع هذه القطعة الثمينة.

ويحظى المسلسل بمتابعة جيدة خلال سباق الدراما الرمضانية، ويقوم بطله محمد رمضان بتشويق الجمهور بين الفترة والأخرى من خلال نشر صور من العمل، مع أسئلة تفاعلية حول الأحداث التي تمر بها الحلقات، كما يحرص رمضان على معرفة مدى رضا المشاهدين عن كل حلقة يتم بثها من خلال توجيه سؤال مباشر لهم، عبر صفحته على "إنستغرام".

وفي سياق متصل، استشهد رمضان بكلام الإعلامية هالة سرحان عنه، التي دافعت عن غنائه والفيديو كليبات التي يقدمها. إذ قالت في مقابلة ظهرت بها إن رمضان اختار وسيلة أخرى بجانب التمثيل، توصله لجميع الناس وجميع الفئات وحتى الأطفال منهم، من خلال الفيديوهات التي يقوم بتصويرها ونشرها، وإنه استطاع تحقيق نجاح كبير، وكل ما يشاع عنه وما يتعرض له من هجوم لا يتعدى غيرة وغل من نجاحه، مبينة أنه لا يفعل شيئاً في الخفاء، ولا يخفي ما يملك، وهو حر في عرض سياراته وثرائه، مؤكدة أن ما يقوم به رمضان لا يؤذي الآخرين ولا يؤثر عليهم، والمجتمع يريد أن يهدم النجاح الذي استطاع الوصول إليه.