رد الممثل والمنتج الكويتي، نايف الراشد، على اتهامات الفنان السعودي عبدالمحسن النمر له بإفساد الدراما الخليجية، ونشر الراشد مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات"، رد فيه على عبدالمحسن النمر بكلمات غير متوقعة، كشف فيها عن سبب الهجوم عليه، كما دافع عن مسلسله الذي ورطه في هذا الاتهام.
وأشار الراشد، في الفيديو، إلى أن المسلسل الذي يقصده النمر هو "للخطايا ثمن"، الذي عرض قبل 16 عاماً، لكن ”شر النفوس" لا خلاف عليه.
وأوضح الراشد أنه، في عام 2007، كان في لقاء تلفزيوني ببرنامج "آخر من يعلم"، الذي تقدمه الإعلامية أروى، مشيراً إلى أن عبدالمحسن النمر قام بعمل مداخلة بالبرنامج ليناقشه بالمسلسل، وكان منفعلاً للغاية، مؤكداً أنه رد عليه، وأخبره بأنه ليس من ذوي الاختصاص، وليست له علاقة ليناقشه.
وأوضح نايف الراشد أنه لا يتحدث عن المسلسل تحت أي ظرف، وأنه مر على عرضه أكثر من 16 عاماً، وتم وقفه عن العرض والموضوع انتهى منذ زمن، على حد وصفه.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

واختتم نايف الراشد حديثه، قائلاً: "كلمة أخيرة عن المسلسل اللي مر عليه 16 سنة، أقسم بالله أنني لم أقصد الإساءة لأي طائفة، وإذا لا سمح الله أنا أعتذر مليون مرة ومن كل فرد".
يشار إلى أن مسلسل شر النفوس كان من المسلسلات التي تعرضت للهجوم واتهامات بالإساءة لبعض الفئات، ما اعتبره نايف الراشد سبب هجوم عبدالمحسن النمر، ووجه نايف الراشد حديثه للنمر الذي اتهمه بإفساد الدراما الخليجية قائلاً: "الأخ عبدالمحسن النمر تكلم على موضوع مسلسل شر النفوس، وهاجمه من فترة واعتبر أنه لا يليق بالدراما الخليجية، المسلسل قدم السحر اللي مذكور في القرآن الكريم، الجزء الثاني من المسلسل قدم الفتنة في الدول العربية والفكرة اللي ناقشناها حدثت بعد ذلك في ما يسمى بالثورات العربية".
وأضاف: "الجزء الثالث ناقش الشك وهذا مرض موجود، قدمنا الإنسان المريض نفسياً الشكاك، وين الإفساد في الدراما الخليجية! وإذا كان في إفساد للدراما الخليجية ليش بتتدخل علشان تناقشنا".
جدير بالذكر أن الفنان السعودي عبدالمحسن النمر كان قد هاجم الممثل والمنتج الكويتي نايف الراشد، واعتبر أنه أفسد الدراما الخليجية بسبب مسلسل "شر النفوس".
وأكد الممثل السعودي احترامه على المستوى الشخصي لنايف الراشد، مشيراً إلى أن رأيه يقتصر على أعماله الفنية فقط.
و"شر النفوس" مسلسل كويتي عرض على 3 أجزاء أعوام: 2008، و2009، و2010، وأنتجه وألفه وشارك في تمثيله الكويتي نايف الراشد، إضافة لإخراجه الجزء الثالث.

إقرأ أيضاً: خفايا انفصال تارا عماد عن أحمد داوود في «سوتس بالعربي»