حالة كبيرة من الجدل، أثارتها الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، بعد نشرها فيديو، عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات"، تكشف فيه عن تعرضها للعنف والأذى.
وظهرت ليلى إسكندر في الفيديو دون أن تتحدث، واستعرضت فقط وجهها المتورم، والكدمات الزرقاء حول عينيها، وتظهر على ملامحها آثار البكاء الشديد.
واستعانت ليلى إسكندر بالكتابة فقط، حيث أشارت في تعليق غامض كتبته على الفيديو إلى أنها تعرضت للعنف على يد رجل، دون أن تكشف عن هوية الفاعل.
واكتفت ليلى إسكندر بكتابة تعليق مقتضب، تضمن:" لا تسمحي لأي رجل أن يفعل بك هذا".

وبعد أن أثارت الجدل، بينت ليلى أن هذه الصور تأتي من حملة ضد العنف للمرأة، وأحبت أن تشارك كواليسها مع جمهورها.

 

كما نفت ليلى أن تكون قد تعرضت للضرب من زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان، مؤكدةً أنه من أرقى الرجال، وقالت: "يعقوب أرقى رجل في العالم، من جدكم، هذا تصوير".

 

ومعروف أن يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر عام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي شهر سبتمبر من عام 2018، أنجبت الفنانة اللبنانية مولودًا من زوجها السعودي، سمته "يوسف".
وحصلت النجمة اللبنانية على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات، بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها، وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.
وفي منتصف عام 2020، أعلنت ليلى إسكندر انفصالها رسمياً عن زوجها، لتتراجع عقب أيام قليلة عن ذلك الإعلان، وتؤكد عودتهما مجددًا، وأن ما حصل حينها هو مجرد خلاف بسيط.

إقرأ أيضاً: بدور البراهيم تستعرض شعرها الطويل.. وتتغزل بنفسها