من جديد.. استطاع الفنانان حبيب الحبيب، وخالد الفراج، لفت الانتباه إليهما، من خلال إتقانهما تقليد الشخصيات وتقمصها ببراعة، وجذب إشادة الجمهور بهما منذ بدء موسم رمضان 2022.
وقام الممثل حبيب الحبيب في حلقة "استوديو 22" بتقمص شخصية نجم البوب العالمي مايكل جاكسون، وتقليد حركاته ورقصته الشهيرة التي تعتبر مستحيلة التنفيذ، والتي قام بها في فيديو أغنية Smooth Criminal.
كما ظهر حبيب الحبيب بمكياج وأزياء متشابهة للغاية مع شكل وهيئة مايكل جاكسون، وأشاد المتابعون بالفنان السعودي، وتمكنه من تقليد تفاصيل الشخصيات.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يشار إلى أن الفنان حبيب الحبيب يقترن اسمه بتقليد وتقمص الشخصيات، وكانت أبرز الشخصيات التي نجح حبيب الحبيب في تقليدها وتقمصها: النجم المصري محمد رمضان، والفنانة آلاء الهندي.
وبراعة حبيب الحبيب في التقليد دفعت الفنان السعودي عبدالله السدحان إلى أن يطلق عليه لقب "ملك الكركتر"، لقدرته على تقمص أي شخصية تناط به.

من ناحية أخرى، تصدر اسم الممثل الكوميدي خالد الفراج مؤشرات البحث، بسبب تقليده للإعلامي اللبناني جورج قرداحي، خلال نفس البرنامج.
وظهر الفراج في الفيديو، بنفس مظهر وملامح قرداحي، وتقمص شخصيته بعد ارتدائه ملابس مشابهة لملابسه، وقلد نفس حركاته في برنامجه الشهير، وظهر باسم سرداحي مرداحي.
وجسد "الفراج" شخصية قرداحي في محاكاة لبرنامجين: الأول "برلمان شعيب"، وهو البرنامج الذي تسببت تصريحات قرداحي فيه بالأزمة الشهيرة بين لبنان ودول الخليج، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، والثاني برنامجه الشهير "من سيربح المليون".

إقرأ أيضاً: ليلى إسكندر تكشف عن تعرضها للعنف.. وتعليق غامض منها