انهالت التعليقات الطريفة على رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بعد أن اعترف عبر حسابه على "تويتر" بأن ابنه يظنه أحد الممثلين الذين يظهرون عبر شاشة التلفزيون في مسلسلات رمضان.
وغرد آل الشيخ، متسائلاً عن المسلسل السعودي الكوميدي "منهو ولدنا": "وش مسلسل منهو ولدنا؟ ولدي الصغير يحسبني ممثل فيه".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأشار المعلقون، على الفور، إلى أن ابنه يشبهه بالممثل السعودي إبراهيم الحجاج، الذي تشبه ملامحه فعلاً ملامح رئيس هيئة الترفيه السعودية، فيما أكد أحدهم أن الحجاج بالفعل نسخة طبق الأصل من آل الشيخ.
ورد الفنان نفسه على الفور على التغريدة، قائلاً إنه يتشرف بهذا الشبه، مقدماً شرحاً مختصراً عن المسلسل الذي سأل عنه آل الشيخ. 

وكان تركي آل الشيخ قد أجرى عملية جراحية ناجحة في مدينة نيويورك، مطلع العام الجاري، لم يُكشف عن طبيعتها واكتفى بطمأنة محبيه بذلك الوقت بأنه بخير وعافية، وأن جميع فحوصه سليمة. 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


ولاحقاً، أثار آل الشيخ قلق متابعيه ومحبيه في الوطن العربي، عندما نشر الكثير من التغريدات عن الرحيل، ابتدأها بتغريدة قال فيها: "الحوادث التي تصيب الإنسان تزيد من خبرته، فعلى كل شخص أن يختار إما أن يكون ضحية، أو أي شيء آخر يرغب في أن يكونه".
وأتبعها بتغريدة لاحقة، تحدث فيها عن البصمة التي يتركها الإنسان في حياته، ولا يشعر بها الآخرون إلا بعد رحيله، ليكمل في تغريدة ثالثة أن هناك من يتفاجأ بنهاية الرحلة.. وهناك من يتوقعها... وهناك من هو مستعد لها وينتظرها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وسبق أن تربع آل الشيخ على قائمة أكثر الحسابات تفاعلاً عبر موقع "تويتر"، بين المسؤولين في السعودية، خلال عام 2021، كما اعتبر من أشهر المدونين على حساباته الشخصية، وبالتحديد موقع التغريدات الشهير، وفقاً لأحدث إحصائية نشرها موقع تويسكوب.

إقرأ أيضاً: حبيب الحبيب يقلد مايكل جاكسون.. وخالد الفراج يقلد جورج قرداحي