حرص النجم العالمي دوين جونسون (ذا روك)، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته الصغرى "تيانا"، التي أتمت عامها الرابع، وشاركها الاحتفال وسط حضور أصدقائها.

وظهر "ذا روك" في الصور التي نشرها عبر حسابه بـ"إنستغرام" من أجواء عيد الميلاد المبهجة، وهو يطعم ابنته ويحملها ويركض وراءها ويشاركها تفاصيل لحظاتها السعيدة.

وعلق "ذا روك" على الصور التي نشرها كاتباً:" عيد ميلاد تيا، إنها تتجول بلا توقف مثل الإعصار الصغير الذي تعيشه، وعندما يتعلق الأمر بتناول كعكة عيد ميلادها، فإن الأمر يتوقف بشدة".

  ومعاملة "ذا روك" لابنته البالغة من العمر أربع سنوات فقط كانت محط اهتمام جمهور النجم العالمي، وحازت إعجابهم، وأطلقوا عليه "الأب الحنون".

  يشار إلى أن دوين جونسون تزوج صديقته منتجة الأفلام داني جارسيا، في 3 مايو من عام 1997، وأنجبا ابنتهما سيمون أليكساندرا في عام 2001، قبل اتخاذهما قراراً بالانفصال عن بعضهما بشكل ودّي عام 2007، بعد زواج استمرَّ عشر سنوات.

  بعدها بدأت علاقته بالمغنية لورين هشيان، قبل أن يتزوجها وينجبا ابنتهما الأولى "جاسمين"، في ديسمبر عام 2015، وولدت ابنتهما الثانية "تيانا" في أبريل عام 2018.

إقرأ أيضاً:  بروكلين بيكهام يضيف اسم عائلة زوجته إلى اسمه على "إنستغرام"!
 

جدير بالذكر أنه قررت سيمون جونسون الابنة الكبرى لـ"ذا روك"، السير على خطى والدها وجدها، إضافة إلى جدها الأكبر في عالم المصارعة العالمية الترفيهية (WWE)؛ لتكون مُصارِعة من الجيل الرابع، حيث أعلنت مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية في عام 2020 أن سيمون جونسون، قد انضمت لعالم مصارعة المحترفين في مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا الأميركية، لتكون نجمة للمصارعة.