نفى الفنان المصري كريم فهمي وجود أي خلاف بينه وبين مواطنيه الفنانين: محمد هنيدي، ونيللي كريم.

وقال فهمي، في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، إن الشخصيات الفنية ليست حكراً على أي فنان، وبإمكان الجميع تقديمها.

  ووضع فهمي حداً لكل ما يقال عن خلافات بينه وبين هنيدي، حول تقديمهما شخصية "عقلة الأصبع" في عمل فني، وقال: "أعتبر محمد هنيدي أستاذي، ولا يمكن أن يكون هناك خلاف بيني وبينه، وعيب يكون بيني وبين الأستاذ خلاف".

  وأضاف فهمي: "عقلة الإصبع رواية متاحة للجميع، وليست حكراً على أحد، وأعمل عليها منذ فترة طويلة، مع كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي. وعلمت أيضاً أن الأستاذ محمد هنيدي يفكر بتقديمها سينمائياً، ولما ينزل الفيلم هدخل أشوفه في السينما".

  وكشف فهمي سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "ضد الكسر" أمام النجمة نيللي كريم، فقال: "الأمر لا يتعلق بمساحة الشخصية كما قيل، وشخصياً أتمنى التمثيل أمام نجمة بقيمة نيللي كريم، لكنني في تلك الفترة كنت مشغولاً بتصوير أحد أفلامي، ولم يتم التواصل معي بخصوص المسلسل بشكل رسمي، وبالتالي لم يقدم لي عرض رسمي ولم أعتذر وانتهى الموضوع".

إقرأ أيضاً:  هنادي مهنا: أبكي عندما أرى صوري القديمة
 

  ودافع كريم فهمي عن الاتهامات الموجهة لعائلة السبكي بأنها أفسدت ذوق الجمهور سينمائياً، فقال: "بحب السبكي، وأنا اشتغلت مع أحمد السبكي، وأفلامي الأخيرة كانت معاه وهو من أكثر الناس اللي وقفوا جنب السينما في وقت كان صعب". وأشار فهمي إلى أن أحمد السبكي أنتج الكثير من الأفلام، وعمل مع كبار النجوم الفن أمثال أحمد زكي ونادية الجندي، وقدم أفلاماً محترمة في السوق المصري، في الوقت الذي تخلى فيه منتجون كثر عن الإنتاج.

   وفي سياق متصل، صدم فهمي الجمهور بآرائه الغريبة حول الرجال، قائلاً: "كل رجل عينه زايغة.. ولولا مراتي كان زماني خارب الدنيا".

  ورداً على سؤال بشأن موقف زوجته من نجوميته، وهل تشعر بالغيرة، خاصة بعد تصريح سابق له بأن زواجه منها أوقف مغامراته العاطفية، قال فهمي: "مفيش راجل عينه مش زايغة، ودا مش معناه أن الراجل بيعمل حاجة غلط، حتى لو كان الراجل بيحب مراته، ممكن تبقى عينه زايغة، لكن الفكرة في أنه مش هيبص برا مدام بيحب اللي معاه".