يبرز الساري الهندي جمال وأناقة النساء بطريقة مميزة، نظراً لأنه يبعث على البهجة والاختلاف، كما أنه يتوافر بأنماط وأساليب عديدة ومتنوعة، ما يجعل الفنانات مغرمات بارتدائه.

   في هذا التقرير، سوف نسلط الضوء على النجمات العربيات اللواتي تألقن في الساري الهندي، وخطفن الأنظار بإطلالة غير تقليدية، تابعي معنا.

  هيفاء حسين

  خطفت الفنانة هيفاء حسين الأنظار أثناء ظهورها بالساري الهندي التقليدي، وبدت أنيقة ورائعة للغاية، حيث جاء باللون القرمزي الغامق، ومطرزاً بالخرز اللؤلؤي والفولك.

  أميرة محمد

  من أحدث الفنانات اللاتي ظهرن باللباس التقليدي للهند، فقد نشرت الفنانة البحرينية، أميرة محمد، صورة لها مرتدية الساري الهندي بألوانه المُبهجة، حيث جمعت إطلالتها بين اللونين البنفسجي والأصفر، ونسقت معه إكسسوارات  فضية اللون، ومكياجاً بالألوان البنية الترابية.

  الدانة مودل

  خطفت عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الكويت، الدانة مودل، الأنظار بالساري الهندي المتميز بألوانه المُبهجة والمُفعمة بالحيوية، حيث جمع بين اللونين البرتقالي والفوشيا، وتزين بالتطريزات الذهبية البسيطة.

  ملكة كابلي

  في إطلالة رمضانية غير تقليدية، ظهرت ملكة كابلي في أول أيام رمضان بالساري الهندي المتميز باللون الأزرق الفاتح، والمُزين بالتطريزات الذهبية، وأضافت كابلي لمسات جمالية إلى إطلالتها بمكياج سموكي، وإكسسوارت ذهبية  تناسبت مع الإطلالة.

  شوق القحطاني

  من المشاهير الذين خطفوا الأنظار بالساري الهندي، مدونة الموضة والجمال شوق القحطاني، التي ظهرت في شهر رمضان الكريم بالزي الهندي التقليدي، وجاء بألوان صيفية رائعة حيث نسقت لونَي الفوشيا والأخضر معاً، وتميز بحزام عريض على منطقة الخصر باللون الذهبي.

  درة

  منذ عدة سنوات، ظهرت الفنانة درة بالساري الهندي خلال احتفالية البساط الأحمر في "ليلة بوليوود"، وجاء الزي بتوقيع أشهر مصمم بوليوودي هو مانيش مالهوترا، المُلقب بملك أزياء بوليوود.

  ميريام فارس

  تعد الفنانة اللبنانية ميريام فارس من محبات الأزياء غير التقليدية، حيث ظهرت من قبل بالساري الهندي في حفل زفاف بمدينة هندية، ونسقت الثوب الهندي باللون الأحمر المُبهج مع إكسسوارات ذهبية.

     ريم أرحمة

  تألقت النجمة ريم أرحمة بسارٍ هندي بتصميم مختلف وغير تقليدي، حيث جاء بنمط الفستان المزين بذيل طويل من الساتان الناعم والتل، وتميز بالتطريزات اليدوية باللؤلؤ والترتر.