أصبحت عمليات التعديل والتصحيح منتشرة جداً بين النجمات وكثير من النساء في الوطن العربي، لكن مع كثرة استخدام المشاهير للتقنيات مثل الفيلر والبوتوكس تشعر وكأنهن فقدن جمالهن الطبيعي وأصبح من الصعب التعرف عليهن بسهولة.

  من خلال هذا التقرير، نسلط الضوء على أبرز هؤلاء النجمات اللاتي بالغن في استخدام الفيلر والبوتوكس حتى تغيرت ملامحهن.

  1.مايا دياب

  تعد الفنانة اللبنانية مايا دياب على رأس قائمة النجمات اللاتي بالغن في تعديل وتصحيح ملامحهن عن طريق الفيلر والبوتوكس، حتى تغيرت ملامحها تماماً مقارنة بأول ظهور لها منذ 15 عاماً، وفي آخر صور نشرتها عبر حسابها  بموقع إنستغرام، صدمت المتابعين من مظهرها المختلف حيث تمتلك شفاه كبيرة وغريبة للغاية.

  2.نوال الزغبي

  تمتلك النجمة اللبنانية نوال الزغبي ملامح جميلة ورقيقة طبيعية، إلا أنها خضعت للكثير من حقن الفيلر التي انعكست على إطلالتها.

3.لوسي

  ظهرت الفنانة المصرية لوسي في دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل "انحراف" بملامح مختلفة تماماً، حيث بدا واضحاً أنها خضعت لحقن الفيلر في منطقة الشفاه والوجنتين.

4.ماغي بوغصن

  تحرص الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن على تجميل ملامحها والظهور بمظهر أنيق ومميز دائماً، إلا أنها خطفت الأنظار في دراما رمضان لهذا العام بملامح مختلفة، فقد بدا عليها الإفراط في الفيلر والبوتوكس، خاصة في منطقة الشفاه التي بدت أكثر امتلاءً وأكبر حجماً.

5.غادة عبدالرازق

 ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق بملامح مختلفة، فقد بدا تأثير الفيلر على منطقة الوجنتين، وكذلك الشفاه أصبحت أكبر حجماً.