كشفت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، استدعت ذهابها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وطمأنت نهى متابعيها على "سناب شات" عن حالتها الصحية، من خلال صورة نشرتها من المستشفى، كشفت فيها أنها تعاني من آلام في جسدها وحرارة مرتفعة، قائلةً: "شكراً حبايبي على سؤالكم للحين تعبانة بس أحسن من أمس.. رحت المستشفى وعطوني مضاد حيوي وخافض للحرارة بس جسمي متكسر وايد".

وأوضحت نهى أنها ستكشف لمتابعيها تفاصيل الوعكة الصحية، التي ألمت بها في وقت لاحق، عندما تشعر بتحسن.

 

 

كما شاركت نهى متابعيها مقطع فيديو أثناء وجودها مع مولودها الجديد "يوسف" في المستشفى، حيث يخضع لعملية "الطهور".

وكانت نهى قد نشرت، عبر حسابها في "إنستغرام"، أول صورة لمولودها الجديد "يوسف"، في أول ظهور له بمناسبة مرور أسبوعين على ولادته، وظهرت وهي تحمله من دون إظهار وجهه، معربةً عن سعادتها بالحالة النفسية التي تمر بها هذه الفترة، خاصة بعد الأثر الإيجابي الذي تركه فيها مولودها الصغير.

 

وكتبت نهى على الصور، معلقة: "أسبوعين معاك، مشاعر كثيرة بقلبي، آخر فترة حياتي كانت ركضة بركضة، كل شي سريع ودايماً مستعجلة، لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها".

وتابعت: "أعطي طفلي الوقت اللي يحتاجه عشان يعرفني مثل إخوانه، وأعطي جسمي الوقت اللي يحتاجه عشان يسترجع قوته، وأعطي نفسي الفرصة إني أستمتع بكل لحظة جميلة مع عائلتي".

وأنهت نهى حديثها، كاتبة: "ما كنت عارفة أكثر كنت محتاجة هالوقت لين أخذته، شعور من الصفاء والسلام الداخلي ما أقدر أوصفه".

جدير بالذكر أن نهى نبيل أعلنت خبر ولادتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام"، من خلال صورة لها تمسك فيها بيد مولودها الصغير بعد ساعات قليلة من الولادة.

وكشفت نهى عن الاسم الذي اختارته له وهو "يوسف"، ليكون بذلك طفلها الرابع بجانب: "محمد، ودانة، ويعقوب".