يتربع البنطال الجينز على قائمة أشهر أنواع الملابس التي لا تفقد رواجها أبداً مهما مرت السنوات، وعلى عكس الأعوام الماضية التي ظل الجينز السكيني هو الأفضل. في 2022، قد يختفي تماماً وتحل بدائل جديدة وأكثر عصرية.
اكتشفي معنا خلال هذا التقرير، أفضل وأشهر خيارات الجينز المتاحة لصيف 2022، والتي تمنحكِ إطلالات عصرية ومميزة.

 

نمط بقع الدنيم 
يسيطر نمط بقع الدنيم على الجينز التقليدي، والذي كان شائعًا في القرنين التاسع عشر والعشرين، وعلى نحو متزايد تستخدم العلامات التجارية التقنية المستدامة لإعادة عمل القطع القديمة والأقمشة الميتة في اكتشافات جديدة.

 

 

نمط الخصر العالي
يعد الجينز بنمط الخصر العالي والمريح من أشهر أنواع الدنيم الشائعة لصيف 2022، ويمكنك اختيار الارتفاع والأسلوب المناسب لنوع جسمك.

نمط الفضفاض
الجينز بنمط القماش الفضفاض من أكثر الاتجاهات رواجاً خلال الفترة القادمة، حيث يوفر الراحة وسهولة الحركة دون انزعاج، بالإضافة إلى أنه يخفف شعور الحر والتعرق، وذلك يناسب تماماً اتجاه الموضة بشكل عام لـ2022، والتي تدور حول الراحة والعملية معاً.

نمط الانقسام من الأسفل
هذه تفاصيل محددة للغاية، لكنها تكتسب شعبية كبيرة خلال صيف 2022، وسنرى الكثير منها خلال الفترة القادمة، حيث يعد الشق الجانبي في أسفل أرجل البنطال صيحة جديدة ومبتكرة في عالم الجينز.

 

 

نمط البوي فريند 
هذا النموذج من سراويل الجينز لا يفقد شعبيته هذا الموسم، تمت استعارة السراويل الفضفاضة من خزانة ملابس الرجال، وهي الآن راسخة في قائمة اتجاهات الموضة الرئيسية، وعلى الرغم من المقاس الفضفاض، يمكن التأكيد على أناقتك من خلال تنسيقات مميزة.

 

 

نمط "جينز موم" 
لايزال الجينز بنمط "جينز موم" دارجاً، ضمن أشهر أنواع الدنيم لصيف 2022، حيث يتسم بأنه فضفاض ومريح ويمنح خصرك شكلاً أصغر، كما أنه يساهم في الحصول على لوك عملي وأنيق.