تعرضت خبيرة التجميل والمشهورة السعودية، العنود اليوسف، لوعكة مفاجأة في البصر، وفقدت القدرة على الرؤية نتيجة أزمة مرضية تتعرض لها وضعف في النظر كل عدة أشهر.
وكشفت إحدى صديقات العنود اليوسف، عبر حسابها بـ"سناب شات"، فيديو للمشهورة السعودية، وهي تجلس داخل السيارة بوضع منهك للغاية وتغطي وجهها، وذلك بعد خروجهما من حفل ساهر.
وأشارت صديقة العنود إلى أنها شعرت بالتعب الشديد بشكل مفاجئ وفقدت الرؤية، معللة أنه ربما يكون السبب في ذلك الحسد أو إضاءة التصوير الشديدة.
وأضافت صديقة العنود أنها لأول مرة تراها في هذه الحالة من التعب والمرض، وأن صديقتها الفاشينيستا الشهيرة دائماً تصاب في عينيها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي ظهرت فيه العنود اليوسف مع صديقتها، واتهمها البعض بالتمثيل لمحاولة لفت الأنظار إليها وإثارة الجدل، خاصة بعد أن جاءها اتصال هاتفي من زوجها فهد؛ لتقوم بالرد عليه بعد إخراج الهاتف والنقر على مكبر الصوت، متسائلين عن كيفية ردها على الاتصال إذا كانت لا ترى.
جدير بالذكر أن العنود اليوسف، خبيرة تجميل ومدونة عبر تطبيق "سناب شات"، في العقد الثالث من العمر، متزوجة من رجل أعمال سعودي يدعى "فهد"، وأثمر زواجها إنجاب عدة أبناء، وتستقر رفقة أسرتها في العاصمة السعودية الرياض.
واشتهرت في البداية بنشرها الفروقات والتغيرات التي تطرأ على شكل النساء اللواتي تضع لهن مساحيق التجميل، والتي تتمثل بنشر صورهنَّ تحت عنوان قبل وبعض، وتصنف المدونة كواحدة من أبرز المدونات والبلوغر الشهيرات في الخليج العربي.

إقرأ أيضاً: ما "سر حكايات" كاظم الساهر؟