أثارت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بحديثها عن الأمومة وعلاقتها بأبنائها، إذ أعلنت عن رفضها التضحية من أجل الأبناء في مقابل مصلحة الأم.
وأوضحت غدير السبتي، في تصريحات تلفزيونية، أنها لا تقصد التخلي عن الأبناء، لكن يجب على الأم الحفاظ على التوازن الداخلي لها، لأجلهم أيضاً.

جاء تصريح غدير السبتي، الذي فتح عليها باباً واسعاً من الهجوم، وهي تتحدث عن وجهة نظرها في الأمومة، قائلة: "الأم تضحي بأشياء بس أنا ما أضحى، أضحي بوقتي ممكن. مريض أمرضه، وأقعد معاه للصبح، يحتاجني في شيء فأنا موجودة وجنب، لكن أضحي بمستقبلي علشان مستقبل ولدي! لأ، إذا أنا ضحيت ونزلت وسقطت عن مستوايا وهو طلع ومستواه علي وأتزوج وراح عاش حياته، هل أنا سأكون في داخلي راضية؟ بالطبع لأ كل ما يسوي لي شيء سأقول له ضحيت لك، ضيعت مستقبلي علشانك، ليش أذله".
وهوجمت غدير السبتي من قبل المتابعين والجمهور، مؤكدين أنها تسعى لإثارة الجدل من خلال انتقاص قيمة الأمومة.
جدير بالذكر أن غدير السبتي ممثلة كويتية، وعضو هيئة تدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية. وفي عام 2014، بدأت مشوارها الفني كممثلة بالصدفة، بعدما التقت المخرج محمد دحام الشمري، الذي رشحها للقيام بدور المعاقة في مسلسل "ثريا"، مع الفنانة سعاد عبدالله.
تزوجت غدير السبتي للمرة الأولى من والد ابنيها: أسماء وعبدالوهاب القبندي، لكنها انفصلت عنه. في مارس 2018، تزوجت ثانية من زميل دراستها المخرج البحريني أحمد الفردان، خلال تصويرهما مسلسل "أماني العمر"، والتقيا مجددًا بعد عشرين عامًا لتتطور العلاقة العاطفية بينهما وتكلل بالزواج، ورغم ذلك تم الانفصال بعد عام واحد من الزواج.

إقرأ أيضاً: دينا الشربيني تكشف تعرضها للخيانة.. وتراوغ بشأن عمرو دياب