لاحقت الإشاعات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنان وائل كفوري، منذ تقديمهما أغنية "مين حبيبي أنا"، وحتى يومنا هذا، ولطالما انتشرت أخبار زواجهما وعشقهما، وغيرها الكثير.
وردت النجمة الذهبية على جميع هذه الشائعات، خلال ظهورها مع الإعلامية المصرية ياسمين عز، مؤكدة أنها تحب وائل كصديق، وتفتخر به كفنان لبناني يحقق نجاحات كبيرة وشهرة واسعة، لكن لم تجمعهما أي علاقة حب على الإطلاق، مرجعة سبب هذا الشائعات إلى أن الجمهور يحب حدوث هذا الأمر، خاصة أنهم يعلمون أنها غير متزوجة وكذلك وائل، وهم يريدون أن يحدث هذا الارتباط بينهما.
وخلال اللقاء، قالت الزغبي إن الحياة أوجعتها كثيراً وعلمتها القسوة، وباتت تكره المرأة الضعيفة، ولا يمكن أن تبكي أمام أحد، وفي حال أصابها ضيق شديد تدخل غرفتها وتصلي وتعود لحياتها الطبيعية بعد ذلك، وهذا ما يفسر وصفها بالـ"جبروت"، لأن دموعها عزيزة عليها، ولا يمكن أن تذرف شيئاً منها.

 

وعن مواصفات فتى أحلامها، كما تصفه الزغبي، هي أن يسحرها أولاً، وأن يكون رجلاً بكل معنى الكلمة، ويمتلك الكاريزما اللازمة، ويشكل الحضن الآمن لها، فالرجل الذي يستطيع منحها الأمان سيكون هو فارس أحلامها، مبينة استحالة ارتباطها برجل متزوج وتربطه علاقة وفاق مع زوجته، أما إذا كانت هذه العلاقة متأرجحة فإنها تدرس الوضع وربما توافق على الارتباط به.
وبالعودة لقصة زواجها، قالت إنها تزوجت في عمر الـ18، وكانت تجربتها فاشلة وانتهت بالطلاق، الذي حملها مسؤولية أولادها وعائلتها، فكانت تقوم بدور المرأة والرجل، وتعبت من هذه المهمة التي قامت بها في سن صغيرة، وبعد أن كبر أولادها بدأت اليوم تعيش حياة العزوبية التي لم تجربها في صغرها، لذلك لا تحب الارتباط حالياً لأنها تكره تقييد حريتها، خاصة أن نجومية المرأة مع الرجل الشرقي ستسبب لها الكثير من المشاكل.
وكونها تشكل فتاة أحلام الكثير من الرجال، تؤكد نوال أن هذا الأمر يسعدها جداً، ويمنحها المزيد من التواضع، مشيرةً إلى أنها تعيش نجوميتها فقط على المسرح، ولكن في الواقع لا تشعر الآخرين بهذا الأمر وتبادلهم الحديث بشكل طبيعي وقد تمنحهم بعض أسرارها، وتكره الحديث بالفن في الجلسات البعيدة عنه.
وتطرقت إلى شهرتها في مصر، والتي بدأت مع أغنية "مين حبيبي أنا" كذلك، قائلةً إنها فرحتها لدرجة كبيرة، وبعد أن نالت هذه الشهرة شعرت فعلاً بأن مصر هي بلدها الثاني، خاصة أنها جاءت في وقت كان من الصعب جداً على أي فنان غير مصري أن ينال هذه الشهرة. أما اليوم، فإن "السوشيال ميديا" سهلت الأمر كثيراً.
وتحدثت نوال، خلال اللقاء عن طفولتها، وكيف كانت طفلة مشاغبة تحب اللعب مع الأولاد بشكل عام، ولا يمكن أن تغير شيئاً تريد فعله، كما أن والدها اكتشف موهبتها منذ الصغر، وكان يقوم بتسجيل صوتها دائماً.

إقرأ أيضاً: غدير السبتي تثير الجدل بحديثها عن الأمومة وعلاقتها بأبنائها